hit counter script
شريط الأحداث

أخبار إقليمية ودولية

موقع وكالة الانباء القطرية يتعرض للقرصنة ونفى نشر اي تصريحات منسوبة لامير الدولة

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 12:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعرض الموقع الالكتروني لوكالة الأنباء القطرية (قنا) للقرصنة ،في حين تعرض حسابها على "تويتر" للاختراق.

ونفت وكالة الأنباء القطرية (قنا) نشر تصريحات منسوبة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وقالت إن موقعها تعرض لاختراق من جهة غير معروفة، كما أكدت في وقت لاحق تعرض حسابها على "تويتر" للاختراق.
وطلبت الوكالة من وسائل الإعلام تجاهل ما ورد من تصريحات ملفقة لأمير دولة قطر.

وكان المقرصنين نشروا بيانا نسبوه لأمير دولة قطر قالوا فيه: أن "ما تتعرض له قطر من حملة ظالمة، تزامنت مع زيارة الرئيس الأميركي إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها في تحقيق الاستقرار معروفة الأسباب والدوافع، وسنلاحق القائمين عليها من دول ومنظمات؛ حماية للدور الرائد لقطر إقليمياً ودولياً، وبما يحفظ كرامتها وكرامة شعبها". البيان المغلوط جاء فيه: " إننا نستنكر اتهامنا بدعم الإرهاب رغم جهودنا المتواصلة مع أشقائنا ومشاركتنا في التحالف الدولي ضد داعش" مضيفاً: "إن الخطر الحقيقي هو سلوك بعض الحكومات التي سببت الإرهاب بتبنيها لنسخة متطرفة من الإسلام لا تمثل حقيقته السمحة، ولم تستطع مواجهته سوى باصدار تصنيفات تجرم كل نشاط عادل".

ناشرو البيان تطرّقوا للقمة العربية الإسلامية الأميركية، وقالوا في البيان ان "قطر نجحت في بناء علاقات قوية مع أمريكا وإيران في وقت واحد؛ نظراً لما تمثله إيران من ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة عند التعاون معها، وهو ماتحرص عليه قطر من أجل استقرار الدول المجاورة".

بعد انتشار البيان على وسائل الاعلام سارعت الوكالة الى نفي كل ما جاء في البيان الصادر عن الوكالة بعد القرصنة.

  • شارك الخبر