hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

اللواء ابراهيم: نعاهد اللبنانيين أن نبقى الدرع المنيع في وجه الاخطار

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 09:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

توجه المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم بالمعايدة للعسكريين في العيد ال17 ليوم المقاومة والتحرير، وبالمناسبة خاطب العسكريين قائلا:

"يطل علينا عيد المقاومة والتحرير هذا العام في وقت بدأ فيه لبنان مسيرة الاستقرار السياسي بعيد انتخاب رئيسا للجمهورية وتشكيل حكومة جديدة. إلا أن هذه المسيرة، التي ينتظر الجميع ان تتوج بقانون انتخابي جديد يحفظ حقوق اللبنانيين جميعا، هذه المسيرة لن تحيدنا يوما عن عملنا الدؤوب في مواجهة خطر العدوين الاسرائيلي والتكفيري على حد سواء.

أحيي ما حققتموه وما زلتم تحققونه من أمن وأمان على أرض الوطن في وجه العدو الاسرائيلي الذي يخرق سيادتنا كل يوم، وفي وجه العدو التكفيري الذي يفتك بمحيطنا المشتعل.

إن لبنان اليوم ينعم باستقرار أمني داخلي بفضل جهودكم طيلة السنوات الماضية التي حافظت على انجاز التحرير والانتصار على العدو الاسرائيلي المتربص بثرواتنا عبر الكشف عن شبكات عملاء له على مختلف الاراضي اللبنانية.

لم تتخلوا يوما عن تلبية النداء وبذل التضحيات في وجه كل من العدوين الاسرائيلي والتكفيري اللذين هما وجهان لعملة واحدة. تضحياتكم التي حققتم من خلالها انجازات كبيرة شكلت صمام أمان ليس فقط لاخوتكم المقيمين على أرض الوطن، بل أيضا لدى أبنائنا المهاجرين في مختلف الاقطار.

أدعوكم في هذه المناسبة الى اليقظة الدائمة والمثابرة في بذل جهودكم التي نفتخر بها. ونحن نعاهد اللبنانيين أن نبقى الدرع المنيع في وجه الاخطار المحدقة بوطننا والحفاظ على انجاز التحرير وصد اي اعتداء محتمل على السيادة الوطنية انطلاقا من حقنا المشروع في المقاومة طالما بقي أعداؤنا متربصين بوطننا.  

  • شارك الخبر