hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

ورشة عمل لموظفي وزارة الشباب والرياضة عن السياسة الوطنية

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 16:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت وزارة الشباب والرياضة ورشة عمل لموظفي الوزارة، بهدف توعيتهم حول "السياسة الشبابية الوطنية في لبنان"، وذلك في اطار مشروع الدعم التقني لتعزيز التنمية الشبابية في لبنان، الممول من الاتحاد الاوروبي والمنفذ من قبل المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع الجامعة الاميركية في بيروت. تضمنت الورشة سلسلة جلسات تناولت الفرص والحاجات والتحديات التي يواجهها المعنيون في تطبيق هذه السياسة.

رحبت مسؤولة فريق المشروع جمانة القاضي جردي في الجلسة الافتتاحية بالحضور، مشيرة الى اهمية حضور الجلسات كافة، حيث سيصار الى توزيع افادات على المشاركين.

واكد مدير برامج المجتمع والفنون في الملجس الثقافي البريطاني ايلي الجميل "اهمية التزام الوزارة والموظفين في تنفيذ السياسة الشبابية الوطنية، واهمية المهارات المتوافرة وتحديدها لدى موظفي الوزارة لجهة تبادل التجارب في ما بينهم ودور وزارة الشباب والرياضة في دعم المشروع التقني من تفعيل السياسة ومساعدة الشباب في دورهم في هذا الاطار.

وشدد رئيس مصلحة الشباب في وزارة الشباب والرياضة جوزيف سعد الله على اهمية تفعيل تطبيق الوثيقة الوطنية للسياسة الشبابية التي اقرها مجلس الوزراء في 3 نيسان 2012، ودور وزارة الشباب والرياضة في المساهمة بفاعلية لتطبيقها لما فيه مصلحة الشباب والمجتمع.

وشكر سعدالله بعثة المفوضية الاوروبية على هذه المبادرة وفريق عمل المجلس الثقافي البريطاني لتقديمه خدمات في هذا المجال.

واختتمت الورشة بتوصيات تتعلق بالحاجات التي يجب العمل فيها خلال المشروع لجهة بناء قدرات موظفي الوزارة.
 

  • شارك الخبر