hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

من بيروت الى العالم M.media تطلق منصتها الرقمية للانتاج الفني والثقافي

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 12:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في خُطوة مُنتظرة ومهمة، أطلقت شركة M.media من بيروت مِنصتها الإلكترونية www.m.media، التي تَضع في متناول الجمهور أحدث الأفلام السينمائية والوثائقية والمسلسلات والمسرحيات بالأضافة لمُختلف الإنتاجات الفنية والثقافية، وذلك حسب الطلب وبإشتراكٍ شهري (Subscription Video-on-Demand)

إبتداءً من هذا الشهر، يُقدم الموقع www.m.mediaمُحتوى ترفيهي ومُختارات خاصة من لبنان والمنطقة العربية الى العالم، متوجهاً في المرحلة الاولى في حملته الإعلانية إلى الجمهور اللبناني داخل لبنان والمغتربين من لبنان والشرق الأوسط في بعض بلاد الانتشار. ويتمتع محتوى الموقع بجودة عالية كما يُعَبِرعن ثقافة متنوعة ذات الاثر الاجتماعي الراقي. من بين ما بات متوفراً على الموقع: غدي، يلاعقبالكن، حبة لولو، مارسيدس، رصاصة طايشة والفيلم المثير للجدل بيروت اوتيل وغيرها.

تهدف M.media ، التي أنشأتها مجموعة "Quantum"، الى انتاج وتطوير محتوى جديد ومُبتكر، وهي حققت نجاحاً سابقاً من خلال مساهمتها الأولى في انتاج مسرحيات زياد الرحباني وتحويلها الى أفلام التي لاقت نجاحاً في الصالات، بالإضافة الى سلسلة "بشير" الوثائقية.
تجدر الإشارة الى ان مسرحية "بالنسبة لبكرا شو" اصبحت مُتاحة كذلك على المِنصة.

تؤكد M.media عبر الخُطوة الجَريئة والمُتقَدمة المُتمثلة بإطلاق مِنصتها، رسالتها في ان تكون بمثابة صَوت جديد لصانعي الأفلام ومبدعي المحتوى، يساهم في دعم وتشجيع المواهب الشابة و تطوير صناعة الأفلام والمسلسلات بالإجمال عبر خدمة الفيديو حسب الطلب(VOD) .

بعد إصدار نسخة "Beta" من www.m.media، سَتقوم الشركة بتوسيع حملتها الإعلانية لتشمل مختلف أنحاء العالم، فتصبح عنوان اللبنانيين والعرب المقيمين والمغتربين الذين يرغبون في الحفاظ على جذورهم ومتابعة ثقافتهم في اي مكان في العالم.

تقدم www.m.media للمشتركين إمكانية مشاهدة كل محتوى المنصة الترفيهي والثقافي مقابل 5$ كإشتراك شهري، ومن دون إعلانات. كما انه يتيح للمشتركين الجدد فرصة تجربة خدمة المنصة مجاناً لمدة شهر كامل.
 

  • شارك الخبر