hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

باقات لكأس العالم FIFA 2018 حالياً في لبنان!

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٧ - 14:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تمّ تعيين وكالة "قربان للسياحة والسفر" الرائدة، وكيلاً مرخصاً في لبنان لبيع باقات برنامج الضيافة الرسمية لكأس العالم في كرة القدم " روسيا 2018 FIFA " و "كأس القارات 2017".

جرى الإعلان الرسمي لتعيين "قربان للسياحة والسفر"، خلال احتفال أُقيم في مطعم "The Gathering"، في منطقة الجميزة، حضره شركاء "قربان للسياحة والسفر" وشركة "BH Hospitality Limited"، وخبراء في المجالين السياحي والرياضي، وإعلاميون وشخصيات اجتماعية بارزة.

وتمّ تعيين "قربان للسياحة والسفر" من قبل شركة "BH Hospitality Limited"، ومقرها الرئيسي في هونغ كونغ، وهي الهيئة الحصرية التي عيّنتها شركة "MATCH Hospitality" لترويج وبيع وتسويق باقات الضيافة لكأس العالم " روسيا 2018 FIFA " في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. التفاصيل حول باقات الضيافة الرسمية لكأس العالم في " روسيا 2018 FIFA "، باتت متوفّرة عبر GoKurban.com، أوّل وكالة سفر الكترونية لبنانية.

كما شكّلت هذه المناسبة فرصة لوكالة "قربان للسياحة والسفر"، من أجل إطلاق قسم جديد لديها هو قسم السياحة الرياضية Kurban Sports الذي نشأ استجابةً للطلب المتزايد على السياحة الرياضية من خلال باقات سفر مصمّمة حسب الطلب تتيح الفرصة أمام جمهورٍ واسعٍ لحضور الفعاليات الرياضية الدولية.

وقال مدير وكالة "قربان للسياحة والسفر" سليم بطرس: "نحن فخورون باختيارنا كوكالة مبيعات مرخص لها في لبنان لبرنامج الضيافة الرسمية لكأس العالم " روسيا 2018 FIFA ". هذه الفرصة عززت خطتنا في إطلاق قسم السياحة الرياضية الجديد Kurban Sports ، والذي يلبّي الرغبة المتزايدة على الباقات الرياضية السياحية".

واضاف بطرس: "نعتقد أن سمعة قربان للسياحة والسفر"، جنباً إلى جنب مع مبادراتنا الرائدة وموقعنا المتقدم وخبرتنا في المبيعات، تضعنا في مركز القيادة لناحية تسويق هذه المجموعة المثيرة من باقات الضيافة في لبنان، وللمرة الاولى وبشكل مباشر، للعديد من المتحمسين لحضور كأس العالم " روسيا 2018 FIFA ".

وقد عرضت كذلك شركة "BH Hospitality Limited" خلال الحفل، المجموعة الكاملة لباقات الضيافة الرسمية لكأس العالم " " روسيا 2018 FIFA ".

وأعرب تشارلي تشارترز، ممثلاً "BH Hospitality" عن "فخره العميق بباقات الخدمات المقدّمة ضمن برنامج الضيافة الرسمية لكأس العالم في روسيا"، مشيراً الى ان "لبنان بلد مشجّع وسريع النمو، يندرج بشكل ملحوظ ضمن استراتيجيتنا وعملية المبيعات الشاملة لبرنامج الضيافة الرسمية لكأس العالم القادم"، خاتماً بالقول ان "الإمكانيات التي يقدّمها هذا السوق، تدعو إلى التفاؤل بشكل كبير، بالنسبة لحجم المبيعات المحتمل للبرنامج وأن وكالة "قربان للسياحة والسفر"، هي الشريك الافضل الذي بامكانه ان يفتح لنا ابواب سوق السفريات اللبناني امام تجربة " روسيا 2018 FIFA " المميّزة.

  • شارك الخبر