hit counter script

أخبار رياضية

اختتام دورة طرابلس لقدامى لاعبي كرة الطائرة

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٧ - 10:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت دورة طرابلس "مدينة السلام" لقدامى كرة الطائرة، التي نظمها نادي الرائد، في القاعة الرياضية في الميناء، وذلك برعاية لجنة الرياضة والشباب في بلدية طرابلس.

حضر حفل الاختتام، رئيسا بلديتي طرابلس والميناء المهندس أحمد قمرالدين وعبد القادر علم الدين، ماهر ضناوي ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، عزالدين حداد ممثلا الوزير محمد الصفدي، النقيب طوني صهيون ممثلا المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، نائب رئيس بلدية الميناء ميشال فلاح، رئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس الدكتور رياض اليمق، نقيب أطباء الأسنان في الشمال الدكتور أديب زكريا، رئيس نادي الرائد أيمن معاليقي، وممثلو قدامى عكار وشكا والميناء وقنات ونقابة أطباء الأسنان في الشمال ودير عمار والقلمون والرائد.

البداية، كانت مع المباراة الاولى، على المركزين الثالث والرابع بين قدامى الرائد وقدامى دير عمار ففاز الرائد على دير عمار 2 صفر، واحتل المركز الثالث.

ثم جرت، المباراة الثانية على المركزين الأول والثاني بين قدامى القلمون وقدامى قنات، ففاز قنات على القلمون 2 صفر، واحتل قنات المركز الأول والقلمون المركز الثاني.

وختاما، تم توزيع الكؤوس الفضية على الفائزين الاوائل، والدروع التذكارية على الفرق المشاركة وعلى المكرمين الدكتور زكريا، الدكتور سمير جنزرلي، وياسر عبوشي.
 

  • شارك الخبر