hit counter script

أخبار رياضية

النصر الإماراتي يقترب من التعاقد مع برانديلي

السبت ١٥ أيار ٢٠١٧ - 08:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقترب نادي النصر الإماراتي لكرة القدم من التعاقد مع المدرب السابق للمنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي، بحسب وسائل إعلام محلية .
ونقلت صحف محلية عن رئيس النصر حميد الطاير قوله إن النادي اقترب من "الاتفاق" مع برانديلي، وإنه من المتوقع أن يصل إلى الإمارات الأسبوع المقبل "للتوقيع على عقده".
وكان برانديلي تولى الإشراف على منتخب بلاده خلفاً لمارتشيلو ليبي بعد الخروج من الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا 2010، وقاده لنهائي كأس أوروبا 2012 حينما خسر "الأزوري" أمام إسبانيا.
إلا أن أداءه في كأس العالم 2014 في البرازيل لم يكن على قدر التوقعات، وخرج من الدور الأول، ما دفع برانديلي إلى الاستقالة.
وتنقل برانديلي (59 عاما) بين أندية عدة أبرزها بارما وروما وفيورنتينا الإيطالية. كما تولى بعد استقالته من تدريب المنتخب، الإشراف على غلطة سراي التركي إلى حين إقالته في تشرين الثاني 2014.
أما آخر الأندية التي دربها فكان فالنسيا الإسباني، لكنه استقال في نهاية كانون الأول 2016 بعد أقل من ثلاثة أشهر في منصبه، من دون أن يوضح الأسباب التي دفعته الى ذلك.
وفي حال اتمام الاتفاق، سيخلف برانديلي الروماني دان بيتريسكو الذي تولى مهامه في تشرين الأول/اكتوبر الماضي ولم يتمكن من وقف النتائج السيئة للفريق الذي أنهى الموسم في المركز السادس.

  • شارك الخبر