hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

كيدانيان افتتح معرض DESIGNER'S WEEK في نسخته الخامسة

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٧ - 16:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إفتتح وزير السياحة أواديس كيدانيان عصر اليوم معرض أسبوع المصمم Designer's Week في نسخته الخامسة، في "منتجع الزيتونة باي"، برعاية وزارة السياحة ومن تنظيم شركة Gata Events & Promotions بالتعاون مع شركة سوليدير Solidere وشركة إنماء واجهة بيروت البحريةBeirut Waterfront Development Company، في حضور حشد من الشخصيات والمهتمين.

وتخلل المعرض في يومه الاول نقاشات مباشرة مع طلاب الجامعات من كليات التصميم فتمت استضافة مستشار الموضة سيدريك حداد والمدونة ريتا الدحداح، بالإضافة إلى عرض أزياء للمصممة مارتا فاضل لمجموعة ربيع-صيف 2017.

وأكدت مديرة التنفيذية لشركة Gata ومنظمة المعرض ساندرا غطاس أن "Designer's Week تحول إلى قصة نجاح متميزة وموعد سنوي منتظر، حيث جذب حتى الآن ما يزيد عن ال200 ألف زائر لبناني وسائح وأجنبي مقيم في لبنان، وعرف بأكثر من 300 مصمم وحرفي لبناني ومؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم من مختلف مجالات التصميم، حقق العديد منهم شهرةً واسعة في لبنان والمنطقة".

وتابعت: "ما يتميز به معرض Designer's Week هو أنه يقدم منصة متكاملة للمصممين. فهو لا يعرف بهم فحسب بل يؤمن لهم تغطية إعلامية كبيرة ويوفر لهم الفرصة لمقابلة كبار المشترين الإقليميين الذين باتوا من زوار المعرض المعتادين، بالإضافة إلى فرصة بيع تصاميمهم للزوار مباشرةً على أرض المعرض وفرصة التعارف في ما بينهم والبحث في فرص التعاون".

وختمت: "ونقدم أيضا ضمن Designer's Week فرصة لطلاب إختصاصات التصميم في لبنان لعرض آخر إبتكاراتهم ومواهبهم سواء من خلال مساحات العرض، عروض الأزياء أو جلسات النقاش مع شخصيات ملهمة في مجال عملهم".

ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار كل يوم من الساعة 3 من بعد الظهر وحتى الساعة 10 ليلا لغاية يوم الأحد في 21 الحالي، وهو يضم أكثر من 100 مصمم ناشيء ومحترف من مجالات متعددة منها الموضة، المجوهرات، الأثاث، أكسسوارات المنازل، الحقائب، الأحذية، ثياب وأكسسوارات البحر وغيرها.

  • شارك الخبر