hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مسيرة دعم اطفال الـSOS مستمرة منذ خمس سنوات

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٧ - 12:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استتباعاً لحملات الدعم لقرى الأطفال SOS منذ عام 2012، أقامت سبينيس، سلسلة المتاجر الرائدة في المنطقة، حملة تبرّع في جميع فروعها في لبنان على مدى 12 يوما لدعم أمهات الجمعية.
شارك زبائن سبينيس كعادتهم بالحملة، فأتيح لهم التبرع بدولار واحد أو أكثر على الصناديق وحصلوا بالمقابل على 5 نقاط إضافية تلقائياً عن كل دولار. وفاقت قيمة التبرعات الـ 74 مليون ليرة لبنانية قُدِمت إلى الأمهات بحضور أطفال الجمعية.
وعبّرت الرئيسة الوطنية لجمعية قرى الأطفال SOS السيدة فيفيان زيدان عن امتنانها للدعم المستمر الذي توليه سبينيس للجمعية وشكرت كل شخص على دعمه المادي والمعنوي للجمعية، والمساعدة لمواصلة مهام الـ SOS كي لا يكبر أي ولد وهو وحيد.
وتهدف الحملة إلى تكريم أمهات قرى الأطفال الذين لا يبخلن بعطائهن ومحبتهن ومنحهن الرعاية والإهتمام الدائم للأطفال. وخصّت سبينيس جميع زبائنها الأوفياء بالشكر الجزيل تجاه مساندتهم الدائمة للحملات الإنسانية التي تقيمها ودعمهم المستمر لها.
والجدير بالذكر ان سبينيس كانت قد أطلقت سابقا بطاقة تجميع النقاط الخاصة مع الجمعية اللبنانية لقرى الأطفال SOSوذلك ضمن النشاطات الاجتماعية المتواصلة التي تقوم بها الشركة تجاه المجتمع اللبناني، وهذه البطاقة تخوّل حامليها التبرّع بنسبة معيّنة من مشترياتهم خلال السنة لمساعدة أطفال الجمعية في لبنان، بالاضافة إلى جمع النقاط واستبدالها بالمكافآت والهدايا ضمن برنامج سبينيس الشهير لتجميع النقاط.

  • شارك الخبر