hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

وفد من كلية الاعلام 2 زار مبنى الكيلة في الأونيسكو

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 19:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية - الفرع الثاني، مبنى كلية الاعلام - الفرع الأول في الاونيسكو، بعد زيارة مدير كلية الاعلام - الفرع الأول الدكتور رامي نجم، الفرع الثاني على رأس وفد من اساتذة وطلاب الفرع الاول.

وكان في استقبال الوفد، الذي ضم مدير الكلية هاني صافي، إضافة إلى عدد من الاساتذة والطلاب، مدير الفرع الاول واساتذة الفرع ومجلس فرع الطلاب.

وألقى نجم كلمة قال فيها: "أنهينا المرحلة الأولى، وهي كسر الجليد، والان نحن في المرحلة الثانية، وهي نشاطات اكاديمية وترفيهية خارج اطار الكليات. نأمل من الطلاب اخذ المبادرة، ونحن مستعدون لرعايتكم. ونتمنى الوصول الى مرحلة تبادل الصفوف، وبدأنا مرحلة تبادل الخبرات بين الدكاترة. كلنا نشبه بعضنا، ولا يوجد أي اختلاف".

بدوره، أكد صافي أن "اللقاء وما سبقه وهذه الروحية تأتي تحت مظلة العميد جورج صدقة"، وقال: "إن الخطوة الثانية اليوم هي للتأكيد أن ما قمنا به ليس خطوة اعلامية، بل هو مسار بدأناه وسنكمله. إن العلاقة بين الطلاب تؤكد المسار الجديد، بحيث كانت لافتة سرعة التقارب بين الطلاب".

أضاف: "نحن فخورون بطلابنا، وما كنا نظنه أمرا صعبا اتضحت سهولته. وننتظر خطوات أكثر من الطلاب، والمبادرات ستأتي من قبل الطلاب، ونحن هنا لنساعد في أي نشاط معكم". 

  • شارك الخبر