hit counter script

متفرقات

المؤمنون بنظرية المؤامرة وتنبؤات الحرب العالمية الثالثة

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 14:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ووفقا لما ذكره موقع "Vice" نقلا عن منتدى "Reddit’s /r/conspiracy forum"، تشير نظرية المؤامرة إلى أن التجارب النووية التي حدثت الأربعاء والمسماة "Operation Gotham Shield"، كان مقررا في الواقع أن تكون غطاء لهجوم نووي حقيقي.

هذا ما سيحدث إذا انفجرت جميع الأسلحة النووية دفعة واحدة.
وقام عدد من مستخدمي مواقع الإنترنت بنشر عدد من التنبؤات والحقائق المفترضة التي يعتقدون بأنها تشكل دليلا على أن الولايات المتحدة معرضة لخطر ضربة نووية وشيكة من كوريا الشمالية، وجاءت هذه المعلومات تحت عنوان "26/4".

ومن الواضح أن موقع الأخبار "Infowars"، هو من يدير هذه الفكرة من خلال السؤال الذي طرحه حول ما إذا كان "هناك شيء كارثي سيحدث خلال أو بعد تلك الفترة الزمنية؟، هل ستهاجم كوريا الشمالية حقا الولايات المتحدة، هل سيقوم شخص آخر بذلك ويلقي اللوم على أعدائها بالخارج؟".

وأضاف الموقع أن لا أحد يملك الإجابات على هذه الأسئلة أو على استعداد للحديث حول الموضوع، "في الوقت الراهن، كل ما يمكننا القيام به هو المشاهدة والانتظار والاستماع".

ومجددا تخطئ تنبؤات مخابئ "يوم القيامة"، كما نوهت الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ الأمريكية أن كل ذلك محض هراء، وأنها بدأت التخطيط لعملية "Operation Gotham Shield" منذ عام تقريبا.

المصدر: مترو

  • شارك الخبر