hit counter script

أخبار رياضية

بول كنعان في لقاء مع الاعلام الرياضي: "الانوار" مساحة حوار لمصلحة الرياضة اللبنانية

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 16:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد المحامي بول يوسف كنعان رئيس نادي الانوار جديدة المتن، خلال لقاء في مطعم الحلبي انطلياس، مع عدد من العاملين في مجال الاعلام الرياضي في وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة، ان النادي في صدد إعادة فتح باب الانتساب الى الجمعية العمومية، لادخال وجوه شابة من أبناء وعائلات جديدة المتن، ترغب في العمل الرياضي والثقافي والاجتماعي، لافتاً الى ان ستتم على اثر ذلك الدعوة الى انتخاب لجنة إدارية جديدة تمثل كل عائلات الجديدة وابنائها، وذلك خلال شهر حزيران المقبل، بحسب القوانين المرعية الاجراء.

وأكد كنعان أن نادي الأنوار سيكون كما عادته رسول محبة وروح رياضية، مشيراً الى السعي الدائم الى افضل العلاقات مع مكونات العائلة الرياضية اللبنانية في مختلف الاتحادات، لاسيما الكرة الطائرة وكرة السلة، ولافتاً الى أن النادي يدعو دائماً الى عدم الانجرار الى الصراعات، بل العمل على التنافس لا التصارع.

وقال كنعان " إنني شخصياً وبما امثل، واللجنة الادارية للنادي، نعلن نادي الانوار مساحة للحوار بين جميع الافرقاء، للوصول الى عائلة رياضية متينة ومتعاونة لمصلحة الرياضية اللبنانية".

وشكر كنعان باسم النادي العائلة الإعلامية الرياضية على مواكبتها الدائمة لنشاطات النادي في مختلف الاستحقاقات المحلية والدولية.

  • شارك الخبر