hit counter script

أخبار محليّة

اعتصام لمستخدمي مستشفى رفيق الحريري الحكومي

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 11:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نفذت لجنة مستخدمي وإجراء مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي اعتصاما في حرم المستشفى شارك فيه رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر الذي حيا المعتصمين على الاعتصام الحضاري، قائلا: "انه مهم جدا ان تطالبوا بحقوقكم والعمل الطبي مستمر هذه طريقة حضارية في التعبير وانا إلى جانبكم".

أضاف:" لدينا مصيبة في لبنان وهي السياسة، فعندما نشارك مع العمال في الاعتصامات يعتبر البعض إنها رسالة سياسية، نحن مع العمال مهما اعتبروا، وهم الاتحاد دعم الطبقة العاملة بوجه هذه المخاطر التي نعيشها، لان هناك هجمة كبيرة من اليد العاملة الأجنبية على اليد العاملة اللبنانية هذا ما يحصل في المؤسسات".

وأشار "أنه تطرق بالأمس مع وزير الصحة لحل هذه القضية بالنسبة للتقيد بقرارات مجلس الإدارة السابقة التي صدرت في إعطاء حقوق الموظفين وكان الوزير إيجابيا ووعد بالمساعدة وعلى تحقيق المطالب المحقة".

وختم: نحن في الاتحاد نعمل على الارض لإنتاج تفاهمات مع المعنيين لإيصال الحقوق، وأشار أنه سيزور مدير المستشفى الدكتور فراس الأبيض وتحدث باسم اللجنة بسام العاكوم الدي رحب برئيس الاتحاد واهتمامه في هده القضية المحقة معتبرا "انهم جزءا من موظفي الدولة، وقال نحن مع الحوار مع المدير واننا لسنا من هواة الإضرابات لكن نطالب في الحصول على مطالبنا المحقة".
 

  • شارك الخبر