hit counter script

فن وإعلام

ميسم نحاس وعصام مرعب والاب جان عقيقي في ضيف الضيف

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 09:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يستقبل الإعلامي روبير فرنجية السبت في برنامجه " ضيف الضيف " النجمة المبتعدة بكامل إرادتها عن الساحة الفنية ميسم نحاس التي تطل لتتحدث عن اغنيتها الجديدة "كلمة حبيبي " التي لحنها وكتب كلماتها زوجها الدكتور مجد معوض ووزعها وليد المسيح وهي لا تعني أي مؤشر بعودتها لا إلى الساحة الغنائية ولا إلى الدراما والتمثيل الذي خاضته في مسلسل " قصة حب ".

وفي الحلقة يستقبل فرنجية أيضا الممثل عصام مرعب الذي لمع اسمه في الدراما بعد نجاحه في دور رجا في مسلسل " أمير الليل " وكذلك ليتحدث عن المسرح من خلال تجاربه الثلاث في " طريق الشمس " و" بنت الجبل " و" كاريكاتور " وفي السينما.

يرد ويوضخ لماذا دافع عن فيلم " ورقة بيضاء " وهو ليس بطله الاول وماذا صور في اليونان مع الممثلة كريستين الشويري ؟وهل يرغب اليوم بعرض ما صوره قديما " شريعة الغاب " ولم يعرض ؟ أما الأب جان عقيقي أي المطرب السابق ساري البادية الذي يقدم بصوته ترتيلة جديدة " أسبحك " من كلمات الشاعر قيصر مخاييل وهي بلحن شبابي وستكون من ضمن اسطوانة سيطلقها في 11 أيلول في كنيسة سيدة لبنان وسيعود ريعها للأعمال الخيرية . إشارة أن النجمة نحاس غنت قديمها وجديدها على الهواء وباحت بأكثر من سر جديدوتفصيل في الحلقة وكشفت عن سعادة كبيرة تعيشها مع زوجها وابنه وابنها.

اما الممثل عصام مرعب فقدم فقرة " لو ما انت مين كنت " وافترض نفسه للحظات الممثل الراحل عصام بريدي والممثل عصام الأشقر والمطرب الراحل عصام رجي وقدم اقتراحات بألسنة هذه الشخصيات.

  • شارك الخبر