hit counter script

أخبار محليّة

نعمة افرام لفريق مهرجانات جونية: رفعتم حبكم لجونية وللوطن عاليا بالثقافة

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مع اقتراب موعد إطلاق برنامج فعاليات " مهرجانات جونية الدوليّة" في مؤتمر صحفيّ الأربعاء الثالث من أيار الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في صالة السفراء في كازينو لبنان، وجهّ المهندس نعمة افرام رئيس "مهرجانات جونية الدوليّة" إلى فريق عمل المهرجان رسالة جاء فيها:

"لقد كنتم منذ 2011، السنة الأولى لعملكم في المهرجان، مدعاة فخر واعتزاز لأهاليكم وعائلاتكم، لأصدقائكم ومحبّيكم، لأهل مدينة جونية والقاطنين فيها، ولكل اللبنانيين.
قبل سبع سنوات، كانت البلاد كلها تحتفل بالشكل الذي يليق بمدنها ومراكزها السياحيّة. أمّا في جونية، فكانت الحركة خجولة والمبادرات متواضعة، فجئتم أنتم صبايا وشباب المدينة متطوّعين، تزرعون فيها الفنّ والسمر وليالي الأنس وتنقلوها إلى مصاف العالميّة.
بالجهد والالتزام أقبلتم على مبادرة إحياء "مهرجانات جونية الدوليّة". بسهر الليالي، وبتنظيم أنيق، وفي اختيار لأهم العروض وأكثرها عراقة، رحتم ترسمون الطريق للآخرين.
أن تشكّلوا المثال، فهذا أمر جيّد. أن يتمّ تقليدكم بالتفاصيل المملّة وفي كل عرض، وحتى في الألعاب الناريّة التي لطالما أطلقوا عليها سهام الانتقادات، فهذا دليل على أصالتكم، وصحّة خياراتكم.
فليكن الفخر عندكم كبيراً وعلى تواضع كما عهدتكم. ارفعوا الرؤوس عالية، فأنتم تستحقّون الثناء والشكر والتقدير.
رسالتكم كانت من القلب. لا نكداً ولا حسداً ولا بغضاً. رفعتم حبّكم للحياة وحبّكم لجونية وحبّكم للوطن، في أبهى وأعمق ما يمكن للحبّ أن يحمل من صور.
واليوم، وأنتم تتحضّرون لإطلاق النسخة السابعة من مهرجانكم، لا أشكّ لحظة انكم ستضاعفون الجهد لإنجاح هذا الحدث الثقافيّ – الفنيّ – الإبداعيّ المميّز، لتبقوا المثال الذي يقتدي به الآخرون.
هكذا تثبتون رسالتكم في تطوير المجتمع بمحبّة وترفّع. وعلى أكتافكم تبقى للقيم معانٍ! "
 

  • شارك الخبر