hit counter script

فن وإعلام

تعرّف إلى تفاصيل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد تكتم الممثل التركي بوراك أوزجفيت الشهير ببالي بيك في الوطن العربي عن تفاصيل حفل زفافه المنتظر من حبيبته الممثلة التركية فهرية إفجين بطلة مسلسل "طائر النمنمة"، لم تهدأ الصحافة التركية حتى كشفت عدة معلومات عن حفل الزفاف الأسطوري الذي بدأ بوراك وفهرية التحضير له.

فقد كشفت الصحافة التركية أن موعد حفل زفاف النجمين سيكون يوم ٢٩ يونيو المقبل وقد وقع اختيار العروسين على قصر السلطانة عديلة المطل على مضيق البوسفور ليكون مكان إقامة حفل زفافهما الأسطوري، وعلى الرغم من وجود أنباء عن إقامة العروسين حفلي زفاف أحدهما في اسطنبول والآخر في ألمانيا حيث تعيش عائلة فهرية، فإن هذا لن يحدث إذ أكدت مصادر مقربة من النجمين أنه سيكون هناك حفل زفاف واحد فقط في إسطنبول فيما ستأتي عائلة فهرية لحضور حفل الزفاف في تركيا بحسب ما ذكر موقع ensobhaber التركي. 

وعلى الرغم من أن أحد رجال الأعمال العرب في الإمارات قد عرض على بوراك أن يتكفل بكل مراسم حفل زفافهما على أن يتم الزفاف في دبي رفض بوراك وفهرية العرض وصرّح بوراك بشكل قاطع "لا نريد بالتأكيد أن يكون حفل زفافنا برعاية أحد أو أن يتكفل به أحد، وبالطبع نريد أن يقام في تركيا لا في دبي". وكان بوراك قد تلقى هذا العرض أثناء زيارته الأخيرة لدبي عند إقامة معرض بالي بيك الذي احتفل به بوراك مع معجبيه العرب في دولة الإمارات.

 

  • شارك الخبر