hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

الرحابنة الى السعودية... لتقديم الاعمال الفنية!

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 16:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أبرمت شركة الخدمات المتميزة Excellent Sport & Entertainment لصاحبها رجل الأعمال وليد مطر مع الفنانين أسامة وغدي ومروان الرحباني، إتفاقية للتعاون المشترك لتقديم الأعمال الفنية المتنوعة التي تملكها المجموعة من أعمال مسرحية وأغنيات للمجتمع السعودي الذي تميز بحبه للفنون الراقية، وذلك مواكبة للانفتاح الذي تعيشه المملكة العربية السعودية على صعيد تشجيع تقديم الأعمال الفنية الراقية التي تليق بالمجتمع السعودي، وايمانا منها بأن الفن جزء من حضارة وتاريخ البلد وثقافة قائمة بحد ذاتها.

وأعرب كل من أسامة، غدي ومروان عن "سعادتهم بتقديم أعمالهم للمجتمع السعودي من داخل السعودية"، متمنين أن "تستحوذ أعمالهم على إعجاب المجتمع السعودي".

وأعربت "الشركة عن سعادتها بتنظيم وإدارة بعض أعمال الرحابنة من مسرحيات وحفلات في المملكة"، متمنية أن "تؤدي الأعمال هذه إلى إنشاء أكاديميات لتعليم فنون إدارة الفاعليات الفنية والإجتماعية".

يذكر أن حفل توقيع العقد قد تم في بيروت في فندق "الفور سيزنز"، بحضور رئيس شركة Excellent Sport & Entertainment واسامة وغدي ومروان الرحباني. وسينطلق العمل على الأرض في ضوء موافقة هيئة الترفيه السعودية المعنية بمنح التراخيص وإجازة عرض الأعمال الفنية في المملكة العربية السعودية.

  • شارك الخبر