hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

فرعية الاشغال تابعت موضوع قوارير الغاز المنزلي

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 15:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والطاقة والمكلفة متابعة موضوع قوارير الغاز المنزلي جلسة، برئاسة النائب جوزف معلوف في حضور النائب محمد الحجار والمدير العام للنفط اورو فغالي وممثلي وزارات: المالية، الاقتصاد، الصناعة ومعهد البحوث الصماعية ونقابة موزعي قوارير الغاز، وزهير برو ممثل جمعية حماية المستهلك.

بعد الاجتماع تحدث النائب جوزف معلوف فقال: " ناقشنا المرحلة التي وصلت اليها عملية استبدال القوارير، والامور تسير وفق الاصول بفضل تعاون الوزارات المعنية من وزارات المالية والطاقة والاقتصاد والبحوث الصناعية وحماية المستهك، وقد تم اليوم اطلاق الشراكة بحيث يتحمل الجميع مسؤولياتهم وتمت عملية التبديل بشكل سليم وآمن. كما يتم اطلاق فيلم وثائقي أعدته حماية المستهلك ونأمل التعاون من الجميع".

واشار الى ان رسم ال1500 ليرة الزيادة تدخل ضمن تركيبة الاسعار التي تصدر اسبوعيا عن وزارة النفط ولا يجوز ان يكون هناك اي زيادة ويمكن مراجعة الخط الساخن من مصلحة المستهلك من حال طلب اي زيادة على التسعيرة الشرعية.

من جهته شكر برو اللجنة على تجاوبها ولتعاطيها وإدارتها لموضوع ساخن بايجابية، مشيرا الى "سوء استعمال القوارير يؤدي الى تلفها من خلال طريقة رميها من قبل الموزعين"، لافتا الى "اعداد فيلم ارشادي للمواطن والموزع للحفاظ على سلامة القوارير". 

  • شارك الخبر