hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

محمد السعودي: ماراثون صيدا كان دوليا ناجحا بامتياز

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 12:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في تصريح له "أن ماراثون صيدا الدولي كان حدثا دوليا ناجحا بامتياز تمكنت فيه صيدا وأهلها من تحقيق العالمية، ليس في الرياضة فحسب وإنما في التطلع قدما لتحقيق التنمية والسلام وإدخال الفرحة إلى قلوب الجميع ومن بينهم ذوي الإحتياجات الخاصة".

أضاف: لقد أثبتت صيدا بهذا الإنجاز الدولي أنها ليست متروكة او منعزلة بل هي مدينة منفتحة تحب الحياة، وأنها على قدر التحدي وتحقيق ما تصبو إليه بفضل دعم وتشجيع أبنائها ومؤازرة الجميع، وكل المحبين من رؤساء وشخصيات رسمية وفاعليات وهيئات المجتمع المدني ومختلف القطاعات والمرافق العامة والخاصة".

وشكر منظمي الماراثون وكل الرعاة والداعمين والمشاركين والمواكبين، وكل من تحمل بمحبة وتفهم عبء التجربة الأولى والإجراءات التنظيمية للماراثون الدولي الأول في صيدا عاصمة الجنوب، وخصوصا من أهلنا في صيدا ومنطقتها وأبناء الجنوب، وأصحاب المصالح والمؤسسات ومختلف القطاعات.

وأعرب السعودي عن "شكره لكل الملاحظات البناءة والنقد المخلص الذي إنطلق من الحرص والغيرة على صيدا وأهلها، ووعد السعودي بأن تؤخذ هذه الملاحظات في الإعتبار في النشاطات والمهرجانات المقبلة، محلية كانت أم دولية الطابع، لتكون صيدا على الدوام عالمية المستوى والإنجازات والرقي والتقدم والرفعة لأهلها ومنطقتها بتعاون وتضافر الجميع". 

  • شارك الخبر