hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

العشاء السنوي لجمعيّة CrossTalk لدعم مسيرتها المسكونيّة في 12 أيّار

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 14:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تنظّم CrossTalk، وهي جمعية هدفها تعزيز الحياة المسيحيّة وعيش الانجيل، عشاءها السنوي للعام 2017 وذلك يوم الجمعة 12 أيّار المقبل في فندق البريستول. ويقام هذا الحدث السنويّ في ضوء توسّع أنشطة CrossTalk وازدياد عدد الداعمين لمسيرتها المباركة في إيصال رسالة المحبّة والعيش بحسب تعاليم الكتاب المقدّس في لبنان والخارج.

وتقول السيّدة رانيا نصرالله، رئيسة الجمعيّة، أنّ الهدف من تنظيم هذا العشاء هوجمع أفراد جمعيّة CrossTalk وأصدقائها لدعم إستمراريّة الجمعيّة في انشطتها المتعدّدة في المجتمع اللبنانيّ وضمن التوجّهات المسكونيّة لمختلف الكنائس. يجدر الذكر أن جمعيّة CrossTalk نالت مباركة كنائس الموارنة، الروم الارثوذكس، الروم الكاثوليك، البروتستانتية، الأرمن الارثوذكس، الأرمن الكاثوليك واللاتين. ومعظم هذه الكنائس ممثلة بمجلس إداري تعمل الجمعية تحت اشرافه.
وقد نشأت CrossTalk منذ 21 سنة بمبادرة فرديّة من بعض الامّهات في ظلّ الحاجة للتوعيّة الدينيّة لأولادهنّ. نمت الجمعيّة لتغطي اليوم 3 مناطق هي الربوة، الحمرا وبرمانا، تعمل فيها على تنشئة أكثر من 220 تلميذاً من مختلف الأعمار، على كلمة المسيح وعيشها يومياً.
تطبّق CrossTalk تعاليمها “Live What You Preach”من خلال برامجها المختلفة؛ يقوم
“Give of Yourself to Others” بتزويد الشعر لمرضى السرطان و"Share the Care" لتوفير الغذاء للمحتاجين. وتنشط في تنشئة الأمّيين واللاجئين ضمن مبادرتيّ "Faith Through Love" وFaith Through Knowledge”".
وتسعى الجمعيّة على تسهيل إلتزام الأشخاص برعاياهم عبر تحضير القراءات الكنسيّة بلغّات متعدّدة تسهّل على المؤمنين فهم طقوسهم الكنسيّة. كما تطلق ورش عمل حول مناهج التنشئة المسيحيّة ودراسة كافة جوانبها. وتساعد CrossTalk الشباب على إلتزام نمط عيش مسيحي عبر نشاطات مبتكرة مثل Christian Night Club والمخيّمات الصيفية السنويّة.
هذا وقد نجحت CrossTalk في نسج الكثير من الشراكات الاستراتيجيّة مع جمعيّات مثل“Children’s Cancer Center Lebanon”و .“Lebanese Breast Cancer Foundation” وتوفر الجمعية برامج عمل تطوعية للمدارس والجامعات. كما وقد نالت جائزة "Spirit of Service" من الجامعة اللبنانية الأميركية عام ٢٠١٦.
 

  • شارك الخبر