2018 | 01:45 شباط 21 الأربعاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

اسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الثلثاء 25 نيسان 2017

أسرار - الثلاثاء 25 نيسان 2017 - 07:09 -

المستقبل
إنّ أوساطاً قيادية في تكتّل "التغيير والإصلاح" علّقت على تحرّك "المياومين" المفاجئ في مواجهة وزير الطاقة بالقول: "إذا كان المقصود ترهيبنا لترغيبنا بالتمديد فنحن مصمّمون على رفضه والردود عليه ستكون أقوى".
الجمهورية
لاحظت أوساط سياسية أن حزباً معنياً بقانون دولي صدر في الخارج يلتزم الصمت حتى الآن في العلن، ويتحرّك في الظل لاستشفاف أهداف ومخاطر هذا القانون.
هدّد أحد الوزراء الجدد سلفه بفتح مجموعة من الملفات ما لم يتوقف عن التدخل في شؤون وزارته الإدارية والداخلية.
كشف أحد الوزراء ما سمّاه خلية كاملة منظمة تجمع عدداً من كبار المسؤولين ما زالت على صلة بوزير سابق يُسربون له كل شاردة وواردة مؤكداً أنه بدأ بتفكيك هذه الشبكة.
البناء
خفايا
رأت أوساط سياسية أنّ ما يُطرح من صيغ لقانون الانتخابات النيابية العتيد ليس إلاّ هدراً للوقت باعتبار أنه لم يتمّ التوافق بين الأطراف السياسية على مبادئ عامة أولية للقانون مثل النسبية الكاملة أو المختلط أو الأكثري، ثم البحث في التفاصيل، ولا سيما لناحية تقسيم الدوائر، أما ما يجري في الواقع فهو طرح بعض القوى مشاريع تساعدها في حال تمريرها على تأمين موقع قويّ في السلطة التي ستتكوّن بعد الانتخابات