hit counter script

أخبار محليّة

كبارة: جاهزون لاجراء الانتخابات النيابية في اي وقت

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 18:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد وزير العمل محمد كبارة "أننا جاهزون لاجراء الانتخابات النيابية في اي وقت، وأن السعي مستمر لايجاد قانون إنتخابي عادل، وعندها يمكن ان يصبح اللجوء الى تمديد تقني واردا إستعدادا لاجراء هذه الانتخابات وفق القانون الجديد".

وحذر كبارة من القوانين الانتخابية التي تطرح، وتتضمن فرزا طائفيا ومذهبيا للبنانيين، ومن آثارها السلبية على البلد وعلى الشعب اللبناني عموما، مشددا على ضرورة الالتزام بطرح قوانين ذات طابع وطني تحفظ وحدة البلد وعيشة المشترك وإستقراره ووحدته الوطنية.

كلام الوزير كبارة جاء إثر زيارته معرض الكتاب الـ 43 الذي تنظمه الرابطة الثقافية في معرض رشيد كرامي الدولي في يومه الأخير، حيث كان في إستقباله رئيس الرابطة رامز الفري، وكانت جولة في أروقة المعرض على عدد كبير من اجنحته ودور النشر والمكتبات والمؤسسات التربوية المشاركة فيه.

أبدى الوزير كبارة إعجابه بالمعرض منوها "بالجهد الكبير الذي بذلته الرابطة الثقافية مع العارضين، لانجاح هذا الحدث الثقافي الهام الذي يحظى باهتمام واسع النطاق، لافتا الانتباه الى ان هذه النشاطات تعكس الصورة الصحيحة لطرابلس الحاضرة الثقافية والتربوية، وتظهر وجه الفيحاء الحقيقي مدينة للتعايش والانفتاح والتنوع، وليس كما حاول البعض تصويرها، ونحن نرى في هذه التظاهرات الثقافية منارات على طريق استعادة موقع ودور طرابلس مدينة للعلم والعلماء."
 

  • شارك الخبر