hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

بدر الخرافي نال جائزة تقدير في قمة تليكوم ريفيو لقادة الاتصالات

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 14:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منحت القمة الثامنة لـ"تليكوم ريفيو"، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة زين، بدر ناصر الخرافي، جائزة تقدير لإنجازاته في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ولكونه داعما أساسيا لعدد من برامج تمكين الشباب على صعيد الساحة الإقليمية وفي المجال الرقمي.

وذكرت "تاتش" في بيان أن "تليكوم ريفيو تعتبر واحدة من أرقى المنشورات في قطاع الإتصالات التي استفادت من منصتها لتطوير حدث أساسي في هذا القطاع كقمة تليكوم ريفيو، التي تجمع خبراء وقادة قطاع الإتصالات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط تحت سقف واحد لمناقشة أحوال القطاع ووضع خطط عمل للمستقبل".

وأوضحت أن "هذه الجائزة المرموقة التي منحت للخرافي هي خير دليل على التقدير الذي يحظى به نتيجة للتقدم الإستراتيجي الذي حققته مجموعة زين، والدور الريادي الذي تقوم به تحت قيادته، وكذلك لكونه ملهما لرواد الأعمال الطموحين في المنطقة".

ويشغل الخرافي منصب رئيس مجلس الإدارة في شركة "تاتش"- لبنان منذ عام 2012 وهو عضو مجلس إدارة "إنجاز" الجمعية التي تهدف إلى تطوير الشباب وتعليمهم وإيجاد فرص عمل لهم، و"زين" هي الشريك الرئيسي في مسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي منذ ثلاث سنوات.

وقال الخرافي خلال تسلمه الجائزة في القمة الثامنة لهذا الحدث السنوي "إن نيل هذه الجائزة في لبنان هو أمر مهم للغاية بالنسبة لي، فلهذا البلد وشعبه مكانة خاصة في قلبي، وفي قلب والدي الراحل الذي أمضى نصف حياته هنا".

وأضاف: "تفتخر زين بتاريخها وبإنجازاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وإنه لشرف لي إدارة هذه الشركة الرائدة، فالعمل المهم الذي نقوم به، والتأثير الإيجابي الذي نعكسه على حياة عشرات الملايين من الناس يلهمنا ويشجعنا لنقدم الأفضل"، اليوم ونيابة عن أكثر من 7000 موظف مثابر وملهم ممن يشكلون عائلة زين الكبيرة نتقدم بالشكر على هذه الجائزة".

ورأى "أن وفرة المواهب في لبنان والدور الذي يلعبه اللبنانيون في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات معروف جدا، وزين ملتزمة من جانبها تطوير مستقبل قطاع الإتصالات في السوق اللبنانية، ودعم الشباب من رواد الأعمال الطموحين". 

  • شارك الخبر