hit counter script

فن وإعلام

الكشف عن أسماء ضيوف الشرف الـ15 في فيلم السقا الجديد

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يطلّ الفنان أحمد السقا على جمهوره في عيد الفطر المقبل، حيث ينافس بفيلمه الجديد "هروب اضطراري"، الذي يشاركه البطولة فيه الفنان أمير كرارة وعدد من الفنانين.

حرص السقا على أن يجذب جمهوره هذا العام بطريقة مختلفة، إذ سيشارك في العمل إلى جانب أبطاله، مجموعة كبيرة من الفنانين الذين لديهم جمهورهم الخاص ولكن إطلالاتهم ستكون عبارة عن ضيوف شرف يقدّمون مشهداً واحداً، ويصل عددهم إلى 15 نجماً ونجمة، وهم: أحمد حلمى، وأحمد فهمى، وباسم سمرة، ومحمود حميدة، وإيمان العاصى، ودينا الشربينى، وأحمد زاهر،ومحمود الجندي، وعزّت أبو عوف، ومحمد شاهين، وعمر السعيد، وروجينا، وأحمد وفيق، ومحمد فراج، ومحمد عادل.

"هروب اضطراري" هو فيلم أكشن ممزوج بالإثارة، تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويُتهم في مقتله شخصان تربطهما علاقة برجل الأعمال، ويجسّد شخصيّتيهما في العمل أحمد السقا وأمير كرارة، وهذا ما يجبرهما على الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب السقا وكرارة كلّ من الفنانين: غادة عادل، ومصطفى خاطر، وفتحي عبدالوهاب، وبيومي فؤاد، وأحمد العوضي، ونبيل عيسى، ومحمد نشأت، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

يُذكر أن أحمد السقا يصوّر حالياً مسلسله الجديد "الحصان الأسود"، المقرّر أن ينافس به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، والذي يتعاون فيه مع المؤلّف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج أحمد خالد موسى.

  (نواعم)

  • شارك الخبر