hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

إهمال علا غانم قد يؤدّي إلى استبعادها من الماراثون الرمضاني

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بالرغم من تعاقد الفنانة علا غانم على مسلسل "لعبة الصمت" قبل فترة وتصويرها بعض المشاهد، فإنها تسببت في الآونة الأخيرة بأزمة للمسلسل.

فقد علمنا بأن علا أبلِغت بموعد تصوير مشهد خاص بالعمل إلا أنها لم تأتِ إلى التصوير في الموعد المحدّد بالرغم من إبلاغها قبل عشرة أيام من التصوير.

وقد علمنا من مصدر داخل العمل بأنهم حاولوا الاتصال بها غير أنها لم تجب على الاتصال وطلبت من مساعدتها أن تخبرهم بانشغالها بمسلسل آخر بعنوان "طعم الحياة".

أما المشهد الذي تطلّب حضور علا وتغيّبت عن تصويره حينها فهو مشهد دفن عائلة حارس الرئيس، الذين اغتيلوا بالخطأ بدلاً من الضابط يحيى، وقد يدفع غيابها المنتج ريمون مقار للاستعانة بفنانة أخرى أو الاستغناء عن الشخصية التي تقدّمها واستبعاد علا من العمل.

"لعبة الصمت" يناقش الحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير، حيث تدور أحداثه داخل كواليس الرئاسة، ويقوم ببطولته ياسر جلال، محمود عبد المغني، هنا شيحا، دينا فؤاد، عزت أبو عوف، ميريهان حسين وغيرهم، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن هذا العمل هو البطولة المطلقة الأولى للفنان ياسر جلال في الدراما، وذلك بعدما وثق به المنتج ريمون مقار وأسند إليه بطولة العمل الذي من المقرر أن يُعرض في الماراثون الرمضاني المقبل فيما كان من المقرّر أن تؤدي البطولة النسائية أمامه علا غانم. 

(نواعم)

  • شارك الخبر