hit counter script

أخبار محليّة

هيئة ادارية جديدة لرابطة مخاتير بعلبك

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 16:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتخبت رابطة مخاتير بعلبك أعضاء هيأتها الادارية الجديدة المؤلفة من 18 مختارا في صالة النورس في البلدة، بمشاركة 60 مختارا من أصل 72 منتسبا للرابطة، في حضور رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان، مسؤول العمل البلدي في "حزب الله" في البقاع حسين النمر، مسؤول ملف المخاتير فؤاد بلوق، مسؤول قطاع بعلبك حسين الحاج حسن، رئيس نقابة أصحاب المحال والمؤسسات التجارية في البقاع محمد كنعان، نائب رئيس الاتحاد شفيق شحادة، وأعضاء من المجلس البلدي.

ترأس الجلسة أكبر المخاتير سنا المختار جورج عوض، وأعلن الفوز بالتزكية للائحة التي تضم المخاتير: علي عثمان، خالد صلح، حسين جمال الدين، حافظ حبيب، عبدالغفار اسعد، فؤاد البرجي، ربيع يونس، حيدر شمص، جورج عوض، حسن وهبة، سهيل عبدالساتر، حسين درة، محمد المقداد، عساف عبود، هاني عبده، محمد العرب، علي شحاده، وعلي يزبك.

وأعلن بلوق نص الاتفاق الذي يقضي بأن "يتولى في الولاية الحالية لمدة ثلاث سنوات رئاسة الرابطة علي عثمان، وخالد صلح نائب الرئيس"، مضيفا: "أما الولاية القادمة لثلاث سنوات يتولى فيها رئاسة الرابطة المختار حيدر شمص، ونائبه خالد الرفاعي".

واكد النمر على "أهمية دور روابط المخاتير لتحسين أوضاع المختار وتفعيل حضوره"،
قائلا: "تأسست عام 2010 مجموعة من روابط المخاتير في البقاع، وتعتبر رابطة مخاتير بعلبك من أقدمها، وهي تمثل بعلبك والجوار".

بدوره، تحدث عثمان قائلا: "أنتم أيها المخاتير الجنود المجهولون الذين تعملون ليلا ونهارا دون كلل أو ملل، ولقد رافقناكم في كل كبيرة وصغيرة، فنشكر جهودكم المباركة لخدمة أهلنا ومجتمعنا، ونضع كل إمكانياتنا إلى جانبكم لخدمة المصلحة العامة".

وختم عثمان مردفا: "مع كل عملية انتخابية تثبت مدينة بعلبك وحدتها، ويثبت المسؤولون حرصهم على تقديم أفضل صورة عنها، وتقديم النخب التي تعمل على خدمة أبنائها من خلال عملهم الاختياري، من هنا كانت لائحتنا التي شكلت بالتفاهم مع كل المعنيين والمخاتير الحريصين على وحدة وتنمية المدينة".  

  • شارك الخبر