hit counter script

أخبار محليّة

وزير المالية أولم لرئيس الحكومة في استراحة صور

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 18:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أولم وزير المالية علي حسن خليل على شرف رئيس الحكومة سعد الحريري والوفد الذي رافقه في جولته الجنوبية ويضم وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزاف عون، في استراحة صور السياحية، بحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، النائبين علي خريس وعبد المجيد صالح، قائمقام صور بالوكالة محمد جفال، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، المطارنة: شكرالله نبيل الحاج، الياس كفوري وميخائيل ابرص، مسؤول حركة "أمل" في اقليم جبل عامل علي اسماعيل وشخصيات عسكرية وامنية ورؤساء مجالس بلدية واختيارية وفاعليات.

وألقى رئيس بلدية صور حسن دبوق كلمة قال فيها: "باسمكم جميعا نرحب بدولة رئيس مجلس الوزراء الرئيس سعد الحريري والوفد المرافق على ارض مدينة الصدر، مدينة صور العريقة، وهو بين اهله وفي مدينته. كما ونرحب بأصحاب المعالي والسعادة والسماحة والنيافة والفضيلة والحضور الكريم، آملين ان تكون هذه الزيارة تأكيدا على التزام الدولة دعم الجنوب وتأمين مقومات صموده وحمايته".

من جهته، أشار فنيش على هامش المأدبة، الى ان "الجولة الاعلامية التي نظمها حزب الله امس، هي لتعريف الرأي العام المحلي والدولي على الوضع في الجنوب وطبيعة النوايا الاسرائيلية وما يحضر له العدو". وقال: "نحن لسنا معتدين لكن بجهوزية تامة لمواجهة اي عدوان وبالتالي اي مبالغة بتفسير هذا الامر هو تعبير عن نوايا سيئة لدى المفسرين ولا علاقة له بالحدث. ومن حق وسائل الاعلام ان تشاهد ما يحدث وان توثق الخروقات الاسرائيلية".
 

  • شارك الخبر