hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

بنك بيبلوس يولم على شرف رئيس الجامعة اللبنانية-الأميركية ومجلس أمنائها

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 14:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أولم الدكتور فرنسوا باسيل، رئيس مجموعة بنك بيبلوس، على شرف رئيس الجامعة اللبنانية-الأميركية LAUوأعضاء مجلس أمنائها خلال حفل عشاء أقيم في مطعم Eau de vie في فندق فينيسيا. وحضر العشاء إلى جانب رئيس مجلس أمناء الجامعة السيدPhilip Stoltzfus ورئيسها الدكتور جوزف جبرا، أعضاء مجلس إدارة بنك بيبلوس.

وقد ألقى الدكتور فرنسوا باسيل كلمة للمناسبة أكد خلالها على الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة اللبنانية-الأميركية في حياة اللبنانيين، فقال: "كمؤسسة أكاديمية مرموقة وواحدة من أفضل المؤسسات التعليمية في لبنان والمنطقة، لا نستطيع إلا أن نعرب عن امتناننا الشديد للإنجازات التي حققها هذا الصرح الأكاديمي العريق، وهي إنجازات ساهمت في نجاح العديد من القادة وصناع القرار في مختلف الميادين الاجتماعية والاقتصادية وغيرها."

وأضاف الدكتور باسيل: "في الواقع، إن جامعتكم وهي أيضاً جامعتنا، ساهمت بشكل كبير في جعل لبنان على ما هو عليه اليوم: منارة للعلم في الشرق الأوسط ومركزاً للمواهب ولرأس المال البشري. وإن كنّا نفتخر بهذه الإنجازات، لا نتوانى في العمل على الحفاظ عليها، لا بل تعزيزها لما فيه خير ونمو وتطور مجتمعنا. وإنّي على ثقة تامة أن مجلس الأمناء سيحقق أهدافاً إستراتيجية بما في ذلك زيادة عدد وميادين الاختصاصات الجامعية، تطوير البنية التحتية المادية والتكنولوجية، تعزيز الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، وتأمين المزيد من الموارد لتمويل المشاريع التنموية وتأمين المنح الدراسية."

يُذكر أن الدكتور فرنسوا باسيل كان عضواً في مجلس أمناء الجامعة اللبنانية-الأميركية، وأن بنك بيبلوس يتميز بكونه أحد أبرز المؤسسات التي تدعم الجامعة إن من حيث الرعاية المباشرة لعدد من نشاطاتها الأكاديمية السنوية، أو رعاية مشاريعها التنموية التي تعزز الإمكانات المتاحة لدى الإدارة والأساتذة والطلاب والخريجين.

  • شارك الخبر