hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ماذا قال هيرنانديز... حكم مباراة الكلاسيكو؟

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد الاخطاء الفادحة التي جرى ارتكابها من قبل الحكام في مباريات دوري ابطال اوروبا، تركزت الانظار حول حكم مباراة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة اليخاندرو هيرناندز الذي قام الاتحاد الاسباني بتكليفه قيادة المباراة منذ فترة.
وأكد هيرنانديز انه يدرس أخطائه ليقلل منها، مشيرا إلى أنه عليه أن يتأكد أن يفوز الأفضل وألا يسهم بأخطائه في ذلك الفوز بأي طريقة.
وصرح هيرنانديز لصحيفة "آس" قائلا: "بالطبع شاهدت مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي أدرتها وحللتها، بعد كل مباراة عليك بدراسة أخطائك، ودائما هناك أخطاء، لذا يجب ألا تكررها وتقلل منها".
وأضاف: "إنه أمر رائع أن أدير مباراتي كلاسيكو في غضون عام، يمكنك فقط أن تستمع بالخبرة وتأمل أن يفوز الأفضل، وفوق كل ذلك يجب ألا يكون الأمر بسبب أخطائنا نحن".
ويثير الحكم القادم من لاس بالماس الجدل في ريال مدريد وبرشلونة على السواء، رغم كونه أدار كلاسيكو الموسم الماضي في الكامب نو، والذي شهد فوز ريال مدريد 2-1.
وخلال اللقاء رفض هدفاً مشروعاً لغاريث بيل بدعوى ارتكابه مخالفة على جوردي ألبا، كما طرد سيرجيو راموس في اللقاء.
وفي هذا الموسم، أدار لقاء ريال بتيس وبرشلونة وشهد رفضه لهدف شرعي للويس سواريز، حيث تجاوزت الكرة خط المرمى بسنتيمترات.
وأدار الحكم هيرنانديز 13 لقاء لريال مدريد فاز خلالها الفريق الملكي في 10 لقاءات وخسر 3، وهذا الموسم أدار لقاءين فاز خلالها الفريق الملكي أمام إسبانيول برشلونة 2-0 وأمام سبورتينغ خيخون 2-1 وخلال اللقاء الثاني أعلن عن ركلة جزاء ضد ريال مدريد أضاعها دوجي كوب.
وأدار الحكم طيلة مسيرته 8 لقاءات لبرشلونة فاز خلالها الفريق في 4 وتعادل في لقاءين وخسر لقاءين، وهذا الموسم أدار لقاءين لبرشلونة فاز أمام فالنسيا 4-2 وتعادل مع ريال بتيس 1-1.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر