hit counter script

فن وإعلام

رزان مغربي تأخذ قراراً مصيرياً بشأن ابنها

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت الإعلامية رزان مغربي بذكرى ميلاد طفلها "رام" في بيروت، حيث وصل زوجها من القاهرة واحتفل الجميع بالمناسبة وبعطلة الأعياد.

احتفلت رزان وعائلتها بعيد ميلاد ابنها الثالث، وهو اليوم في مرحلة الحضانة، على أن يبدأ سنته الدراسية الأولى العام المُقبل، لذلك قرّرت رزان أن تنقله الى بيروت ليعيش مع جدّته أي والدتها، ويتابع دراسته في بيروت بحسب ما اختارت له.

وكانت مغربي قد أنهت قبل أيام كل التفاصيل المُتعلّقة بالتحضيرات الخاصة لجائزة الموسيقى العربية التي ستُقام بعد غد الجمعة في صالة كازينو لبنان وسوف يحضرها عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، حيث التقت لهذه الغاية السيد جهاد المر، عضو مجلس إدارة تلفزيون الـ"أم تي في"، واتفق الجميع على مجريات الحفل والبرنامج الخاص به.

إطلالة رزان بعد غد الجمعة ستكون من توقيع مصمّم الأزياء علي يونس، على أن تتعاون مع خبير التجميل سامر خزامى في أول إطلالة لها في بيروت بعد سنوات من غيابها عن لبنان وعن الأحداث الفنيّة والبرامج التلفزيونية.

وكانت رزان مغربي قد استمهلت برنامجي "هيدا حكي" و"لهون بس" حيث طلبا منها أن تكون ضيفتهما، ريثما ينتهي الاحتفال بجائزة الموسيقى العربية يوم الجمعة، كما تدرس مغربي اقتراح قناة الجديد اللبنانية التي عرضت عليها تقديم برنامج على شاشتها، على أن تحاول تقسيم إقامتها ما بين بيروت والقاهرة إذا تمّت الموافقة على برنامجها الجديد بعد عرض تقدّمت به إحدى القنوات المصرية لموسم الخريف المقبل.

  (نواعم)

  • شارك الخبر