hit counter script

أخبار رياضية

إنتحار نجم سابق لكرة القدم في السجن

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عثر على النجم السابق لكرة القدم الأميركية آرون هرنانديز جثة في السجن حيث كان يقضي عقوبة لمدى الحياة لإدانته بالقتل، بعدما قام بشنق نفسه باستخدام غطاء للسرير، بحسب ما أفاد مسؤولون.

وعثر على هرنانديز (27 عاماً) معلقاً في زنزانته بسجن شيرلي بولاية ماساتشوستس، بحسب ما أفاد المسؤول في دائرة ماساتشوستس الإصلاحية كريستوفر فالون.
أضاف المسؤول في بيان «قام السيد هرنانديز بشنق نفسه باستخدام غطاء للسرير ربطه الى نافذة زنزانته»، مضيفاً أنّ هرنانديز «حاول أيضاً إعاقة (فتح) باب الزنزانة من الداخل باستخدام أغراض عدة».

وقام مسؤولو السجن بمحاولة إسعاف النجم السابق لنادي «نيو انغلاند باتريوتس» ونقله الى المستشفى، إلّا أنّ وفاته أُعلنت في الساعة 4:07 فجراً.
وكان النجم السابق في زنزانة إفرادية في السجن.

وتقوم الشرطة بالتحقيق في الحادث الذي تصادف مع زيارة مقررة للنادي المتوَّج بلقب دوري كرة القدم الأميركية إثر فوزه في مباراة الـ «سوبر بول» في شباط الماضي على اتلاتنا فالكونز، للبيت الأبيض للقاء الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

ونقلت صحيفة بوسطن غلوب عن متحدث بإسم النادي أنّ الأخير «على علم بالتقارير (الوفاة)، لكن لا يتوقع أن يعلّق على الأمر اليوم».

وكان هرنانديز يقضي عقوبة بالسجن لمدى الحياة لإدانته بقتل لاعب آخر هو أودين لويد في حزيران 2013. وطرد اللاعب من ناديه بعد توقيفه، علماً أنه كان مرتبطاً مع «نيو انغلند» بعقد لخمسة أعوام مقابل 40 مليون دولار أميركي.

وأتى انتحار هرنانديز بعد خمسة أيام من تبرئته من قتل رجلين في عملية إطلاق نار أثناء القيادة في تموز 2012 في جنوب بوسطن بعد مشادّة خارج ملهى ليلي.

وبرّأت هيئة المحلّفين هرنانديز في سبع من ثماني تهم في هذه القضية، ودانته فقط باستخدام سلاح غير مرخص. وبدا هرنانديز الذي دفع ببراءته في القضية، شديد التأثر لدى النُطق بالحكم.

  • شارك الخبر