hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

فنيش عرض مع وفد ايراني سبل التعاون الرياضي

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 16:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين وعرض معه النشاطات الرياضية والشبابية في مدينة الميناء، وبناء علاقة شراكة بين وزارة الشباب والرياضة والبلدية.

واشار علم الدين الى ان اللقاء كان "مثمرا وايجابيا مع الوزير فنيش ومحبته واهتمامه لمنطقة الشمال عموما ومدينتي طرابلس والميناء خصوصا".

واستقبل فنيش عميد جامعة AUL فرع الكسليك الدكتور طارق صادق يرافقه مسؤول فرع الفنون والتواصل المرئي والمسموع في الجامعة جيلبير عبود وتم عرض لنشاطات الجامعة والاوضاع الرياضية والشبابية.

وتمنى الوفد على الوزير فنيش "رعاية كأس لبنان للجامعات في كرة السلة التي ستقام خلال موسم الصيف التي تنظمها الجامعة فرع الكسليك".

والتقى فنيش مسؤول التعبئة التربوية في "حزب الله" الحاج يوسف مرعي وعرض معه الاوضاع الرياضية الشبابية على كافة الصعد "والاتفاق على التواصل الدائم لما فيه مصلحة الشباب والرياضة".

كما استقبل وفد وزارة الشباب والرياضة في الجمهورية الاسلامية الايرانية يرافقه القائم بأعمال السفارة في لبنان محمد صادق فضلي وضم الوفد مدير عام الوزارة لشؤون المشاركة الاجتماعية المهندس رضا حجتي ومدير شؤون الرياضات الاولمبية علي رغبتي ومدير التعاون الدولي خرامرز دزفولي بحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي ومستشاري الوزارة.

بعد اللقاء قال حجتي: "في اطار مذكرة التفاهم الثنائي التي وقعت بين الحكومتين اللبنانية والايرانية خلال العام الماضي في طهران، أتيت كوفد رسمي يمثل وزارة الشباب والرياضة في ايران، وتشرفنا اليوم بزيارة الوزير فنيش حيث تحدثنا حول افضل السبل لوضع الاطر التنفيذية والاجرائية لكافة البنود التي اتفقنا عليها مبدئيا من خلال هذه الاتفاقية وسوف يكون هناك فرصة للتداول خلال اليومين القادمين مع فريق العمل في هذه الوزارة الموقرة لتطوير وتوسيع افاق التعاون الثنائي بين لبنان وايران في مجالات الشباب والرياضة في المستقبل".
 

  • شارك الخبر