hit counter script

أخبار رياضية

ألفيس يتوقع ليلة طويلة أمام برشلونة الأفضل في العالم

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يعتقد داني ألفيس أن يوفنتوس إذا تفوق على فريقه السابق برشلونة فهذا يعني الإطاحة بأفضل فريق في العالم من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.
وساهم الظهير الأيمن البرازيلي، الذي ترك برشلونة لينتقل إلى يوفنتوس العام الماضي، في الحد من خطورة مواطنه نيمار في فوز بطل ايطاليا 3-0 بملعبه في ذهاب دور الثمانية الأسبوع الماضي.
وقال ألفيس في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل لقاء الإياب غدا إن فريقه يجب أن يتوقع ليلة طويلة في كامب نو وقدر فرص يوفنتوس في التأهل لنصف النهائي بنسبة 60 بالمئة رغم الأفضلية في النتيجة.
وأضاف "أعتقد أن الفرص موزعة بنسبة 60 بالمئة ليوفنتوس و40 لبرشلونة بسبب الاحترام المتبادل بين الفريقين لكننا نعرف أن المباريات تكون صعبة دائما في كامب نو".
وتابع "نريد تسجيل أهداف وليس الدفاع وحسب. ننوي إلحاق ضرر ببرشلونة وتسجيل هدف سيصنع فارقا كبيرا في هذه المواجهة وسيشكل ضربة لهم.إذا تغلبنا على برشلونة وهذا ما نتمناه فأعتقد أننا سنطيح بأفضل فريق في العالم".
وقضى ألفيس ثمانية مواسم مع برشلونة بعد انتقاله من اشبيلية في 2008 وساهم في تتويج العملاق الكتالوني بالدوري الاسباني ست مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.
لكنه لم يكن سعيدا في آخر عامين له مع برشلونة وشعر بأن إدارة النادي لم تقدره بشكل كاف.
وقال ألفيس إنه ربما يعود إلى برشلونة في المستقبل بشرط "حدوث بعض التغيرات".
وأوضح "تجربتي كانت رائعة هنا لكن أعتقد أن عودتي إلى برشلونة تتطلب العديد من التغيرات ومنها غرور بعض الأشخاص للاعتراف بأخطاء ارتكبوها". 

  • شارك الخبر