hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

أوغو تشيللو زار المرجعيات الدينية في صور مودعا

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 13:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أوغو تشيللو المرجعيات الدينية في صور، في زيارة وداعية، استهلها بلقاء المطران ميخائيل أبرص الذي وجه تحية خاصة "لإيطاليا وشعبها لوقوفهم الدائم إلى جانب لبنان"، مشددا على "العلاقات التاريخية التي تربط لبنان بإيطاليا، ثم عبر عن أهمية التعاون مع السلطات المحلية والمرجعيات الروحية في جنوب لبنان في سبيل إنجاح مهمة اليونيفيل".

كما زار الجنرال تشيللو المطران شكرالله نبيل الحاج والذي شكره على "قيادته الحكيمة في القطاع الغربي وإنجازاته العديدة وخصوصا مساهمته في تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والروحية والى زيادة التعاون المثمر في ما بينهما".

وأثنى على "الإنجازات القيمة للكتيبة الإيطالية ودعمها للسكان المحليين عبر إنجاز المشاريع الخدماتية والإنمائية العديدة في معظم القرى والبلدات الجنوبية".

بدوره توجه الجنرال تشيللو لكل من أبرص والحاج بالشكر على "مساندتهم له ولرجال ونساء اللواء "بوزولو دل فريولي" خلال الستة أشهر الماضية، في سبيل إتمام المهام المطلوبة في اليونيفيل"، منوها "بدورهم الأساسي بتوطيد العلاقة بين جنود حفظ السلام في اليونيفيل وأهالي الجنوب". ثم قدم لكل منهما هدية رمزية عبارة عن نموذج من البورسلان يعود للقرن الثامن عشر لخوذة الفرسان التابعين للواء الخيالة العريق.
 

  • شارك الخبر