hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بهية الحريري هنأت موسى والعمار وحداد وراهبات عبرا وصيدا بالفصح

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 11:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زارت النائب بهية الحريري، يرافقها منسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب الدكتور ناصر حمود، ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات في عبرا، وقدمت التهنئة بالفصح الى رئيسة المدرسة الأخت كلاديس صباغ والراهبات.

كذلك زارت ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا معايدة رئيستها الام اوجيني جنبرت والراهبات، في حضور مديرة المدرسة سهام سميا. وأملت الحريري أن "تعيش شعوب العالم التي تسير في دروب الآلام والمآسي معاني الفصح بما هو قيامة وخلاص وسلام وطمأنينة، وأن يعم الامن والاستقرار ربوع وطننا لبنان ويتلاقى اللبنانيون على ما فيه خير بلدهم والمستقبل الافضل لأبنائهم".

وزارت يرافقها المنسق العام ل"تيار المستقبل" في الجنوب الدكتور ناصر حمود النائب الدكتور ميشال موسى في دارته في بلدة مغدوشة، مقدمين له ولعقيلته السيدة جنين التهاني بالفصح، وكان اللقاء مناسبة للتداول بالاوضاع العامة في البلاد ولا سيما موضوع قانون الانتخاب الى جانب قضايا تهم مدينة صيدا وجوارها.

كذلك زارت الحريري يرافقها السيد شفيق الحريري والسيد عدنان الزيباوي ووفد كبير من "تيار المستقبل" في الجنوب ضم حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري واعضاء مكتب المنسقية محيي الدين النوام، محيي الدين الجويدي، مازن صباغ، بشير سنجر، هشام قطب، حنان نداف ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية سامر السن، مطرانية صيدا للموارنة لتقديم التهاني للمدبر الرسولي على ابرشية صيدا ودير القمر المطران مارون العمار، في حضور النائب الاسقفي المونسينيور الياس الاسمر وجمع من المهنئين.

كما زارت الحريري ووفد "المستقبل" مطرانية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك حيث هنأت راعي الابرشية المطران ايلي حداد، في حضور شخصيات ووفود. ودونت الحريري في سجل المهنئين العبارات التالية: "تجمعنا الأعياد وقيم الاديان بما تحمل من معاني المحبة والسلام، ويجمعنا الفصح بما هو امل يتجدد بخلاص الشعوب المعذبة واعادة الاعتبار لانسانية الانسان. الفصح مناسبة لاستحضار القيم والمعاني التي جسدتها آلام السيد المسيح املا بخلاص البشرية وبأن يعم السلام العالم".

  • شارك الخبر