hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

طلاب القوات أحيوا ذكرى استشهاد طوني ضو برعاية جعجع

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 10:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقامت دائرة المتن وبيروت - قطاع المهنيات في مصلحة طلاب "القوات اللبنانية"، قداسا في ذكرى استشهاد الشاب طوني ضو، برعاية رئيس حزب القوات سمير جعجع، في قاعة المعهد الفندقي - الدكوانة تحت شعار "إستشهادي ضو لبلادي"، في حضور والدة الشهيد طوني ضو، منسق منطقة بعبدا سمير بو يونس، منسق منطقة المتن جان أبو حيدر، منسق منطقة بيروت بول معراوي، رئيس مصلحة الطلاب جاد دميان، منسقي مناطق ومراكز بحزب القوات، رئيس دائرة المتن بيروت في مصلحة الطلاب ماريو طنوس ومدريرين وأساتذة التعليم المهني، بالاضافة إلى عدد من طلاب دائرة المتن وبيروت.

بعد الاحتفال بالذبيحة الالهية عن راحة نفس الشهيد ضو، تم عرض فيديو تضمن أرشيف ذكرى إستشهاده من العام 2007 وحتى اليوم.

ثم ألقى رئيس قطاع المهنيات في طلاب القوات دايفد حبشي كلمة حيا فيها الشهيد وقال: "طوني ضو وكل شهيد سقط على أرض لبنان حملنا مشروع مكتوب بالدم، وأن الجميع مدعو على الحفاظ على هذا المشروع لبناء وطن كان حلم شهدائنا من خلال طلابنا الناجحين والمتفوقين".

ثم ألقت والدة الشهيد ليندا ضو كلمة أوصت فيها رفاق الشهيد أن يتذكروا دائما أنه "لولا تضحيات شهدائنا وإيمانهم بقضية لبنان قضي 10452 كلم مربع على غرار إبني لما بقي لبنان لنبقى ونستمر".

وختم دميان بالقول: "عندما يوجد من يقدم ويعطي حياته قربانا على مذبح هذا الوطن يبقى لنا وطن، وهذا اكبر دليل ان الذي نقوم به هو الصحيح، وما نقوم به هو أن نتعب ونلتزم بحزبنا ونعمل من اجل غيرنا حتى نكون في راحة واطمئنان على اهلنا ووطننا".
 

  • شارك الخبر