2018 | 19:31 شباط 21 الأربعاء
باسيل يلتقي ساترفيلد في وزارة الخارجية | رياض سلامة: يستعد مصرف لبنان لإطلاق العملة الرقمية التي ستؤدي إلى تطويرٍ مهم في مجال الإقتصاد الرقمي | الحريري خلال اجتماع لجنة معالجة تلوث الليطاني: من المؤسف انه لا يزال هناك تلوث في الليطاني مع كل انجازاتنا السياسية والامنية وسأتخذ قرارا في مجلس الوزراء باقرار التلزيمات |

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 4 نيسان 2017

أسرار - الثلاثاء 04 نيسان 2017 - 07:11 -

المستقبل
يقال
إنّ أحزاباً مسيحية بدأت تنسج تحالفات انتخابية مع شخصيات مستقلّة للاستحقاق النيابي العتيد قبل معرفة معالم قانون الانتخاب الجديد وكيفية تقسيم الدوائر الانتخابية.

اللواء
لا تزال المعطيات الاحصائية تشير الى ان حزباً يمينياً هو في المرتبة الاولى في مدينة بقاعية مميزة.
يحتدم الحراك المجتمعي في العاصمة، كلما اقتربت الاستحقاقات، سواء المتعلقة بالخدمات او الانتخابات.
يلمس زوار قصر زعامة تاريخي تمايزاً ايجابياً بين الخلف والسلف لجهة التعاطي مع المواطنين وهمومهم.

الجمهورية
إضطر مسؤول الى التراجع تكتيكياً عن خيار إنتخابي لديه كان يُفضِّل أن يتّخذه فجأة لكن كشفه دفعه الى التراجع عنه لحين إستيعاب ردود الفعل عليه.
يُنتظر أن يشهد شهر نيسان الجاري زيارة موفدين عرب بمهمّات بعضها يتصل بنتائج قمة عمان.
قال ديبلوماسي أوروبي إن الموقف الأميركي من الأسد ليس معناه أنه لم يعد على الأجندة الدولية، لأن الأوروبّيين رابطين إعمار سوريا بتقليص صلاحياته.

البناء
بعدما امتلأت شاشات التلفزة خلال اليومين الماضيين بصور الفيضانات في شوارع صيدا، سأل وزير سابق: هل هذه هي نتائج 25 سنة من مسيرة الإنماء والإعمار؟ وهل هناك من يحاسب المسؤولين عن هذه المسيرة؟ علماً أنّ أول هؤلاء المسؤولين هو اليوم نائب عن صيدا، لكنه بدلاً من متابعة حاجاتها الإنمائية ينشغل عنها بمناكفات داخل الكتلة النيابية التي يرأسها، وبمراسلات خارجية قيل إنه انتُدب لتسويقها لدى شركائه الأربعة في ارتكاب الإثم…!