2018 | 22:20 شباط 18 الأحد
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة الواقع في 31 اذار 2017

أسرار - الجمعة 31 آذار 2017 - 07:10 -

اللواء
أطلق نواب في حزب مسيحي موسم "الشغب" على القيادة عشية انطلاق الموسم الانتخابي!..
دخلت علاقة بين مسؤول بارز وقطب سياسي في مرحلة "موت بطيء" بانتظار استحقاقات أيلول..
توقع مصدر حزبي حصول اتصال أو لقاء بين مرجع كبير ورئيس حزب بارز لحسم الموقف من قضية مصيرية عالقة..

المستقبل
يقال
إنّ قادة عرباً اجتمعوا على هامش قمّة عمّان وتوافقوا على توجيه رسالة إلى الإدارة الأميركية تعبّر بوضوح عن موقف عربي رافض لنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

الجمهورية
قال مسؤول حزبي: "لقد تنازلت الى أقصى ما أستطيع في مسألة حسّاسة، وهاتفي مُقفل أمام أي طلب لتنازُل إضافي".
تبلّغ رئيس تيار سياسي ملاحظات حول أفكار إنتخابية طرحها من حزب حليف، فكان ردُّه "رغم هذه السلبية، أنا متفائل بأنكم ستوافقون".
قال مرجع سياسي لمسؤول حزبي: نصيحتي لك بأن تفتح على مرجع كبير فردّ قائلاً: إفتح أنت.. "أنا مشغول هالإيام".

البناء
عاد نائب مقرّب من رئيس الحكومة سعد الحريري ليُذكّر بأنّ تبنّي الأخير ترشيح العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية هو خسارة "جولة حرب"، مقللاً من شأنها على الصعيد السياسي، ومعوّلا على تغيّر الظروف في المرحلة اللاحقة لجهة موازين القوى، وخصوصاً بعد الانتخابات النيابية وحصول تطوّرات في المنطقة تصبّ في مصلحة تيّار "المستقبل" لفتح معركة سياسية واسعة تعوّض خسارة الجولة المشار إليها، والتي قد لا يقودها الحريري نفسه بل قيادات في تيّاره كانت معترضة على ترشيح عون للرئاسة الأولى.