hit counter script

متفرقات

اغتصبها 225 مرة منذ أن كانت في السادسة من عمرها? وهذه عقوبته

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٧ - 17:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في قصة تعبر عن وحشية قاسية، أنطوني مورغان شاب يعاني من هوس جنسي تجاه الأطفال، اغتصب فتاة 255 مرة، منذ أن كانت في السادسة من عمرها. قام مورغان بذلك وهو تحت تأثير الكحول أو المخدرات. وأدى الاغتصاب المتكرر إلى تدمير حياة الفتاة الاجتماعية والنفسية.

القاضي أندرو ميناري، الذي حكم على المغتصب بالسجن 16 عاماً، قال له «لقد اغتصبت الفتاة مراراً وتكراراً، وفي مناسبات كثيرة جداً. وأنت متهم أيضًا بتدمير حياة الفتاة كلياً. من يدري ما إذا كانت ستستعيد ثقتها بنفسها وبالناس من حولها، أو إذا كانت ستتعافى نفسياً بعد اليوم؟». وأضاف: «ليس لدي أي شك أنك تشكل خطراً كبيراً على الأطفال وستستمر بالاغتصاب لفترة غير محددة وغير قابلة للقياس في المستقبل».

أما الفتاة، فأدلت بإفادتها إلى المحكمة قائلة «اغتصبني كثيراً. تقريباً كل فترة حياتي التي أذكرها. كان يقدم لي البوظة والحلويات ليغريني، وهددني بعدم البوح بما يحدث لأحد. وقال إنهم لن يصدقوني».

وصرح المدعي العام، دان ترافرز، بأن المغتصب كان يطلب منها ذلك، وعندما ترفض، كان يقوم باغتصابها.

واعترف مورغان بأنه مذنب، وأقر بثمانية تهم بالاغتصاب وواحدة بمحاولة الاغتصاب، لكنه نفى اغتصاب الفتاة قبل سن الخامسة، أقل من ستين مرة، كما هو منسوب إليه.

وسيقضي مورغان ثلثي عقوبته في السجن، قبل النظر في احتمال الإفراج المشروط، وسيضطر إلى التوقيع على سجل «مرتكبي الجرائم الجنسية» مدى الحياة.


الشرق الاوسط

  • شارك الخبر