hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

حزب الخضر يشارك في مؤتمر أحزاب الخضر العالمية الرابع في ليفربول البريطانيه

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٧ - 12:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن حزب الخضر اللبناني البيان التالي:

يشارك وفد من حزب الخضر اللبناني في مؤتمر أحزاب الخضر العالمية الرابع الذي يعقد في مدينة ليفربول البريطانيه من 30 آذار ولغاية 2 نيسان 2017 يضم الوفد كل من المهندسة نجاح جروش ، المهندسة ماري تريز مرهج سيف والدكتور فادي الشاعر أعضاء المكتب السياسي وروى غاوي مسؤولة الشياب في الحزب.
يكتسب هذا المؤتمر أهمية خاصه لكون هذا المؤتمر تشارك فيه أحزاب الخضر العالمية وأحزاب الخضر الاوروبية للمرة الاولى فى تاريخها ويشارك ايضا شباب الخضر العالمي وحزب الخضر في انكلترا- وويلز. يحضرهذا المؤتمر 1800 مشارك من أكثر 90 بلد حول العالم.
سيتخذ هذا المؤتمر قرارات هامة بشأن مستقبل الخضر في العالم إلى جانب قرارات بشأن مواضيع متعلقه بالمحيطات والصحة والانتقال من الفحم والوقود الأحفوري الى الطافة المستدامة والديمقراطية وحقوق الانسان .وذالك من اجل تغيير النشاط البشري للأرض بطرق اكثر فاعلية ولمواجهة التغيرات السريعة على نحو متزايد على الصعد البيئية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية بوسائل اكثر فاعليه على كافة المستويات المحلية والعالمية.
إن التحديات مثل تغير المناخ وعدم المساواة الاقتصادية على نطاق واسع وفقدان الغابات والتنوع البيولوجي والأخطار التي تهدد الأمن العالمي والديمقراطية. كلها عوامل تدعو الى التغيير في الممارسة السياسية.
.ان مشاركة حزب الخضر اللبناني في المؤتمر كعضو كامل العضوية في المناقشات وتقديم الاقتراحات والتصويت على القرارات التي سوف يتخذها المؤتمر على كافة الصعد,وسيلتقي الوفد وفود أحزاب الخضر المشاركة وبخاصه أحزاب الخضر العربيه لتعزيز التعاون وتوحيد الجهود.

  • شارك الخبر