hit counter script

فن وإعلام

سابين: "المخرج فيليب أسمر من الأسماء التي أحب التعامل معها في المستقبل"

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٧ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حلّت الفنانة والممثلة سابين ضيفة مع الاعلامي رالف معتوق ضمن حلقة جديدة من برنامج Spot Onالذي يبثّ كل أحد الساعة 10:20 صباحًا عبر إذاعة صوت لبنان.
في بداية الحلقة علقت سابين حولة كنيتها "فواشو"، فقالت "أبي فرنسي ولكن في حياتي الفنية لا أستخدمها"، وحول إطلاق لقب دمية عليها، قالت: "لقد تعودت وما زال لدي حسّ الطفولة لكن لا أحبّ الدلع فأنا حساسة وأبكي كل يوم ".
ضمن فقرة Coming Soon، قالت سابين إن مسلسلها يعرض على الهواء وهو من إنتاج ضخم لشركتين وكلوديا مارشليان أحبت أن أؤدي الدور". وتابعت: "في البداية خفت لأنه دور امرأة خائنة والجمهور يصدق الموضوع، لكن عندما عرفت مبررات الخيانة تعلقت بالدور أكثر". وأكدت أن "المخرج فيليب أسمر من الأسماء التي أحبّ التعامل معها في المستقبل".
وضمن فقرة بين 2، سألها معتوق اذا جمهورها ضاع بعد دخولها عالم التمثيل فأجابت: "بالطبع لا، ففي التمثيل أغني الجنريك، وفي الغناء أقدم الاستعراض الذي يتطلب التمثيل".
وحول النقد الذي طالها حول مطالبتها بالطلاق بأحد أغنياتها وقول البعض إن سابين تشجع على الطلاق، ردت: "لماذا علي أن أجيب وهم لم يسمعوا سوى كلمة طلقني؟". وسألت: "هل على المرأة أن تبقى مهانة؟". وعمّا إذا كانت تعيش علاقة حبّ، قالت: "لا لكن أحب أن أبني عائلة مع أولاد وكل يوم أفكر بالموضوع".
وعن ايمانها وحياتها الدينية، أكدت أنها "مؤمنة جداً وأصلي كل يوم وفي كل وقت ولم أبعد عن الله أي مرة". ولفتت الى أن "الصحافة العربية شهدت على براعتها في التمثيل أما الصحافة اللبنانية لم تدعمها". وشددت على علاقتها الطيبة مع غسان الرحباني، كما أكدت أنها تقلد بعض الفنانين لكن في لبنان لا يحترمون الموضوع.
وفي فقرة اقتضى التوضيح، إختار رالف موضوع طرحاً في الصحافة وقيل لها "من أين لك هذا؟" فأجابت: "في معتقداتنا أن الفنان يكون فقيراً، لكن أنا من عائلة مرتاحة مادياً وكل أفراد عائلتي لديها أهم الشركات فمن الطبيعي أن أكون مرتاحة". وتابعت: "اليوم أنا أنتج من مردود حفلاتي التي تبدأ أسعارها بـ20000$ و قد تمتد للمئة ألف بحسب الحفلات".
و في فقرة on/off و حول الأسماء التي عرضت على سابين :
نانسي عجرم On و أحبها وموهوبة
هيفا وهبي on وما في متلا
أيمن زبيب Off لا أحب ما يقدمه
وائل كفوري on on on صديقي وحياتي
هشام الحاج off لا أحب هذا الأداء ولكن أحترمه
اليسا on وهي تعلم كم أحبها وغنيت لها "لو تعرفوا"
نوال الزغبي on
أصالة on off
ورد الخال عبالي أحضرها بعمل جديد
نادين الراسي on
سيرين عبدالنور on
وسام صليبا أكيد on
طوني عيسى on وموهوب جدًا
ماغي بو غصن on
يوسف الخال On وأنتظر دوره
رجا نصر الدين on صديقي
رودولف هلال on ، وحول القول انهم كانوا على علاقة نفت سابين الموضوع
نيشان on و مثقف
عادل كرم on
هشام حداد on وبشيل الهم عن القلب
سمير صفير on
جوزيف جحا on وين صارت الغنية
أحمد ماضي off لقد تكلم عني
رئيس الجمهورية on وأحترمه لأنه رئيس بلدي ولكن نحتاج لتطور من ناحية العمل للشباب والطرقات الكهرباء
سعد الحريري on
سامي جميل On
سليمان فرنجية on
وفي فقرة face of كان الاتصال مع الشاعر أحمد ماضي الذي سأل سابين "مين مزعلي"؟ أنا أحبك وأتحدث عنك وانت لديك الحس الانساني وكل ما قلته انه بيلبقلك لون غير الذي قدمه لك الموسيقار الراحل ملحم بركات. وعلق أحمد قائلاً: "أنا أحترم وأتكلم دائمًا عن سابين وأحب تمثيلها وانت فنانة تغني".

وفي الختام شكر رالف سابين على اطلاتها و صراحتها و ضحكتها و عفويتها و ننتظر منك أعمال جديدة و لأنك فنان شاملة و ردت سابين بالشكر لهذه المقابلة الرائعة و كنت مرتاحة و اسئلة مهمة و ذكية .
 

  • شارك الخبر