hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

من هي مقدّمة الموسم الثاني من Project Runaway؟

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٧ - 08:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد أن انفرد موقع نواعم بالإعلان عن مغادرة جيسيكا قهواتي الموسم الثاني من برنامج Project Runaway في نسخته العربية، والتي كانت قد قدّمت نسخته الأولى إلى جانب لجنة التحكيم المؤلفة من رئيسها المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب وعارضة الأزياء التونسية الإيطالية عفاف جنيفان، نكشف اليوم عن البديلة التي ستحلّ مكانها في تقديم الموسم الثاني من البرنامج.

تبلّغت جيسيكا قهواتي في شهر فبراير الماضي بأنها لن تشارك في تقديم الموسم الثاني من البرنامج. وقد بدأت التحضيرات لهذا الموسم وبدأ البحث عن بديلة في العالم العربي، مع التركيز على مواصفات جمالية وثقافية عالية تضاهي مستوى هايدي كلوم، مقدّمة النسخة الأميركية من البرنامج. وقد علمت مصادرنا أن الكثيرات خضعن للتجربة أمام الكاميرا أي Casting ومن عدة جنسيات عربية إلى حين اتخاذ القرار، ورسا الاختيار على ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

علمت مصادرنا الخاصة بأن فاليري أبو شقرا قد خضعت في الفترة الأخيرة لتجربة Casting في محطة أم بي سي، حيث نالت إعجاب القيّمين على البرنامج واختيرت من بين كثيرات كنّ قد تقدّمن أيضاً لنفس الهدف. كما علمنا أن القرار أصبح نهائياً بعد أن تعاقد المعنيّون فعلاً مع فاليري على أن تبدأ مرحلة اختيار المشتركين الأسبوع المقبل.

يُذكر أن حضور جيسيكا في الموسم الأول كان محبّباً وجميلاً ولم تنل أيّ انتقادات إلا أنها لم تنل الشعبية والجماهيرية التي راهن عليها القيّمون على البرنامج. فهل تستقطب فاليري أبو شقرا شعبية وجماهيرية أكبر وينال حضورها إعجاب المشاهدين؟ وهل ستضيف فاليري ميزة خاصة على البرنامج، علماً بأنها لم تخضع لأي تجربة تقديم برامج من قبل سوى الاشتراك في برنامج رقص النجوم؟

  (نواعم)

  • شارك الخبر