hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

مارسوا الجنس صباحاً!!

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 17:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واحدة من بين العديد من الإختلافات ما بين النشاط الجنسي للرجال والنساء هي أن الرجال يميلون إلى التمتع بالجنس صباحاً بينما تفضل النساء على الأغلب ممارسة النشاط الجنسي ليلاً .

ومن المحتمل أن يعود ذلك إلى حالة الانتصاب الجيدة أثناء النوم وعقب الاستيقاظ مباشرة حيث أن بمقدوره الانتصاب لعدد يتراوح ما بين 3-5 مرات دون ضعف .

ويشيع تسمية حالة انتفاخ القضيب ليلاً بـ " مورننج وود morning wood " أو مورننج جلوري morning glory " ومهما تنوعت الأسماء يفضل استغلال الاستيقاظ على تلك الحالة الجيدة من الانتصاب في ممارسة الجنس.

ومن الممكن ان تكون زوجتك غير جاهزة لممارسة الجنس في تلك اللحظة عندما تستيقظ وتفتح عينيها لكن إذا ما اقتربت منها بشكل صحيح فستتم إثارتها سريعاً وتكون جاهزة للجنس كما أنت تماماً.

قم بتحضير ليلتك

لكي تتجنب الخروج من على السرير في الصباح الباكر قبلما تقوم بعملية الجماع ينبغي عليك القيام ببعض الأعمال التحضيرية في الليلة السابقة.

ضع بعض النعناع بالقرب من السرير حتى لا تصبح رائحة فمك كريهة اثناء ممارسة الجنس .

اضبط ساعتك البيولوجية

من الهام أن تستيقظ مبكراً لتحصل على الممارسة الجنسية الممتعة قبل أن تذهب إلى العمل لذلك اضبط ساعتك البيولوجية لكي تحصل على الوقت الكافي للمعاشرة الجنسية قبل بدء يومك ومن الأفضل أن تستيقظ أنت قبلها لتستطيع إثارة شهوتها عبر لمساتك السلسلة ، وتذكر أنك جاهز للمعاشرة الجنسية لكنها تحتاج إلى بعض الوقت لإثارتها وهذا عامل هام لمعرفة الوقت الذي ستحتاجه لممارسة الجنس الصباحي.

أيقظها برفق

خد الأمور بصورة تدريجية وأغمرها بلمساتك الناعمة والبطيئة وامنحها قبلات رقيقة على وجهها وجسدها واعبث في شعرها بأناملك ومع هذا النهج اضمن أنها ستستيقظ في حالة مزاجية إيجابية تغمرك بالحب والعاطفة وسترحب بممارسة الجنس.
دعها تشعر بالإثارة الجنسية


زوجتك قد لا تشعر بأنها مثيرة عندما تستيقظ ولإقناعها بالدخول في الحالة الجنسية المثيرة قل لها كم هى جميلة حتى لو كانت غير جاهزة بالوجه الأكمل.

تجاهل شعرها الأشعث او تجاعيد الوسادة التي على وجهها أو حتى انفاسها الصباحية وقل لها انك في حاجة ماسة لها.

ابدأ يومك بسعادة مدوية

يمكنك ان تبدأ يومك الملئ بالمهام بصباح مميز عند الشعور بضخ الهرمونات في جسدك ما يبعث الابتسامة على وجهك ويجعلك تطرح جميع متاعب يومك ارضاً.

كن حذراً ونوع في أوقات ممارسة الجنس في اليوم الواحد فممارسة الجنس الصباحية مثل أي شئ يمكن أن يصبح قديماً بعد مرور فترة من الوقت وخاصة بالنسبة لزوجتك .

 

الديار

  • شارك الخبر