hit counter script

أخبار محليّة

اجتماع عام لطلاب كسروان في حزب "الوطنيين الأحرار"

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 10:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد طلاب كسروان في حزب "الوطنيين الأحرار" اجتماعا عاما لوضع خطة عمل مستقبلية في ظل الوضع الإقتصادي، في مكتب الحزب في طبرجا، حضره كميل دوري شمعون وحشد من الطلاب الحزبيين.

والقى رئيس منظمة الطلاب سيمون درغام كلمة تحدث فيها عن "تنظيم العمل بين الطلاب الأحرار، محددا الخطوات المستقبلية التي سيقوم بها الحزب بالتنسيق مع المجتمع المدني، في ظل الأوضاع الإقتصادية الراهنة".

وجدد "تأكيد الحزب على دعم السلاح الشرعي فقط في لبنان، منتقدا استمرار فرض السلاح غير الشرعي ل"حزب الله" في الساحة اللبنانية".

بدوره قال شمعون: "نحن في عرين النمور الأحرار في هذه المنطقة التي قدمت دما وشهداء لبقاء لبنان في فترة صعبة مرت على لبنان، ولم يكن هناك جيشا لبنانيا وقوى أمنية، وقد وضعوا شبابنا دمائهم على منبر الحرية التي ننعم بها اليوم، وأؤكد لكم ان حزب الأحرار مستمر وهو ليس ضعيفا، ولن ننسى ان هذا الحزب هو حزب الرئيس الراحل كميل نمر شمعون الذي لا يقدر أحد على كسره، وأعداؤنا وأخصامنا يعرفون هذا الأمر".

أضاف: "اتمنى من شركائنا في هذا الوطن سواء كانوا حلفاء أو غيرهم أن يأخذوا بالإعتبار ان التاريخ لا يكذب، وهو مرسخا في رأس كل لبناني الذي يعرف ما قدمه الأحرار، والرئيس شمعون للبنان، وان استقلال هذا البلد يقف على أكتافنا وخصوصا أنتم جيل المستقبل".

وختم بالتأكيد على "استمرار مسيرة الحزب من أجل لبنان". 

  • شارك الخبر