hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نيمار: منتخبنا الأفضل في العالم

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 08:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أصرّ النجم البرازيلي نيمار على أنّ منتخب بلاده هو الأفضل في العالم، خلال مؤتمر صحافي أمس.
ووعد مهاجم برشلونة الإسباني أن تكون بلاده من بين المرشحين لنيل اللقب العالمي في روسيا، وذلك للمرّة السادسة في تاريخها.

وقال نيمار (25 عاماً) في أوّل مؤتمر صحافي له مع البرازيل منذ 240 يوماً: «إذا ركّزنا، منتخنا هو الأفضل. لقد حصل تغيير كبير. لدينا ثقة أكبر الآن للبحث عن هويتنا ونجحنا بذلك. بصرف النظر عن الزمان والمكان، ستبقى البرازيل دوماً مرشحة لنيل الألقاب».

وتابع: «نعرف ذلك، نحن متواضعون كفاية لنحترم الخصوم، يجب أن نلعب. في بعض الأحيان لم تجر الأمور على ما يرام. لكنّ المدرّب تيتي وصل وقام بتعديلات. نحن نلعب كرة القدم. اللاعبون ليسوا مختلفين، بل طريقة اللعب. الآن الكلّ جاهز».

واعتبر نيمار أنه أصبح ناضجاً بما فيه الكفاية كي يرتقي مستوى لعبه: «نتعلّم فقط عندما نتضرّر ونرتكب الأخطاء. جادلتُ كثيراً من دون فائدة.
حصلت على بطاقات صفراء وحمراء، أذيتُ نفسي وزملائي. لكنّ الوقت يجعلك أكثر نضجاً. اليوم أفكر فقط في كرة القدم، أنا أفضل في كل النواحي».

وعلى رغم وصفه من قبل كثيرين أنه سيكون أفضل لاعب في العالم بعد حقبة الثنائي الناري الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستاينو رونالدو، لم ترق لنيمار المقارنة مع لاعبي برشلونة وريال مدريد، فقال: «لا أشعر بالراحة لدى المقارنة. هما لاعبان عبقريان، قدّما أداء خارقاً. أقدّر اللاعبين. أحدهما بجانبي كل يوم، وهو أفضل من لعبتُ إلى جواره».

وعن بداياته مع برشلونة، أوضح لاعب سانتوس السابق: «تعرّضت لصعوبات عديدة في البداية. ثم قال لي أفضل مكان في العالم «إهدأ، ستكون الأمور على ما يرام، إلعب بشكل طبيعي». كان الأمر رائعاً».

  • شارك الخبر