hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

هل أنت مدمن على الافلام الجنسية؟ اذا هذا لك ولعلاقتك العاطفية!

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 19:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لا يختلف إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية كثيراً عن تأثير إدمان المخدرات أو المشروبات الكحولية، فالكثير من الرجال المتزوجين لا يستطيعون التوقف عن مشاهدة تلك الأفلام حتى بعد الزواج .

وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أهم الآثار السلبية التي تتسبب بها مشاهدة الأفلام الإباحية لحياتك الزوجية .

1- الملل الجنسي

يعاني الكثير من الرجال المتزوجين ممن يشاهدون الأفلام الإباحية من عدم شعور بالإثارة الجنسية مع زوجاتهم، وذلك بسبب تعود العقل على مشاهدة تلك الأفلام؛ لكي تحدث عملية الاستثارة الجنسية فبدون مشاهدة المشاهد الجنسية قد لا تحدث عملية الانتصاب لدى معظم الرجال.

2- قتل الرغبة

تقتل مشاهدة الأفلام الجنسية رغبة الرجال على ممارسة الجنس مع زوجاتهم بدرجة كبيرة، فالاستسهال في الحصول على النشوة الجنسية عن طريق مشاهدة الأفلام الإباحية يجعل معظم الرجال يحجمون عن ممارسة الجنس بطريقة طبيعية مع زوجاتهم.

3- الكسل

بكل تأكيد مشاهدة الأفلام الجنسية ستجعلك تشعر بكسل شديد عند ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك، فحصول الرجل على رغباته الجنسية عن طريق النظر فقط أسهل من الدخول في علاقة جنسية تتطلب بذل الكثير من الجهد.
4- تدمير العقل

تجعل مشاهدة الأفلام الجنسية مراكز المخ المسؤولة عن الشعور بالمتعة تتكيف على تلبية احتياجاتك الجنسية من مشاهدتة الجنس فقط، وهو بالتأكيد ما سيؤثر على رغبتك الجنسية، واستمتاعك عند ممارسة الجنس مع زوجتك بطريقة طبيعية.

5- سرعة القذف

90 % من الرجال الذين يشاهدون الأفلام الإباحية بعد الزواج يعانون من سرعة القذف بسبب تلبية رغباتهم الجنسية من خلال ممارسة العادة الجنسية.


فبكل تأكيد لا تتطلب ممارسة العادة السرية وقتاً طويلاً مثلما الذي تتطلبه ممارسة العلاقة الزوجية؛ لذلك يتكيف العقل على مدة زمنية معينة لإرسال إشارات إلى العضو الذكري لحدوث عملية القذف.


6- العودة إلى الخلف

ستجبرك مشاهدة الأفلام الجنسية على ممارسة العادة السرية حتى بعد الزواج، وهو ما سيجعلك تتذكر ممارستك للعادة السرية في سنوات المراهقة من عمرك قبل الزواج .

 

 

سيدي 

  • شارك الخبر