hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

لويس لحود تفقد مركزي الحجر الزراعي والبيطري في مرفأ بيروت

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 13:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد صباح اليوم المدير العام لوزراة الزراعة المهندس لويس لحود يرافقه مدير مكتب وزير الزراعة غازي زعيتر سامر عاصي، مركزي الحجرالزراعي والبيطري في مرفأ بيروت، واطلع على سير العمل فيهما.

واجتمع لحود والوفد المرافق مع رؤساء الأقسام في المركزين واستمع الى مطالبهم وأعطى التوجيهات اللازمة لسير العمل في الحجر الزراعي والحيواني، بناء على توجيهات وزير الزراعة غازي زعيتر.

كما تفقد لحود باخرة تنقل كميات من البطاطا حيث اطلع على الإجراءات التي يتم اتخاذها في عملية تفريغ هذا النوع من البواخر.

واثر انتهاء الجولة، قال لحود: "ان للزيارة هدفين الأول هو متابعة يومية لتحسين الوضع في مرفأ بيروت بناء على توجيهات الوزير غازي زعيتر وفقا للصلاحيات التابعة لمركزي الحجر الزراعي والبيطري".

أضاف لحود: "نقول للرأي العام والى جميع اللبنانيين انه منذ أكثر من عشر سنوات صدرت قرارات تنفيذية لحماية الصادرات والواردات ولم تحصل أية شائبة منذ ذلك التاريخ حيث اننا نتشدد في تطبيق الإجراءات ونأخذ عينات من الكميات المصدرة والواردة وتجري التحاليل اللازمة لها لنتأكد من انها مطابقة للمواصفات والشروط المطلوبة".

وختم لحود: "كما اطلعنا على احتياجات المركزين وسنعمل الدراسات اللازمة لتصبح المصالح متكاملة مع بعضها البعض، وسنبدأ من اليوم بعد أن حصلنا على قطعة أرض ببناء وتأهيل مركزين جديدين، وللمناسبة نهنئكم على عملكم ونحثكم على المثابرة والمحافظة على الصالح العام".
 

  • شارك الخبر