hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

نهرا استقبل وفدا من النادي اللبناني لرواد الفن والتزيين

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٧ - 16:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل محافظ الشمال رمزي نهرا، وفدا من النادي اللبناني لرواد الفن والجمال والتزيين النسائي في لبنان، برئاسة النقيب اكرم رضوان، ونائبة الرئيس عارضة الازياء ناتالي فضل لله، في حضور مساعد قائد منطقة الشمال الاقليمية لقوى الامن الداخلي العقيد وجيه متى، رئيس بلدية البداوي حسن غمراوي، رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي، ومديرة WORLD TV في لبنان السفيرة رنا رمضان، الناشطة الاجتماعية رنا عثمان، وعدد من اعضاء النقابة. وأطلع الوفد المحافظ نهرا على أهمية إقامة مهرجان الفن والإبداع والجمال في معرض رشيد كرامي الدولي.

ورحب نهرا بأعضاء النادي والنقابة، مؤكدا دعمه لكل النشاطات التي تسهم في جذب السياح وأبناء المناطق الى طرابلس، وقال: "نرحب بالسيدة نتالي فضل الله والوفد المرافق، ولا يسعنا أن نقول سوى أن السيدة فضل الله ليست في حاجة الى دعاية من أجل الجمال، فهي عنوان له، إن كان بشخصها أو بما تقوم به من أجل طرابلس والشمال ولبنان".

أضاف: "ندعم الأفكار والمناسبات والنشاطات التي تظهر الوجه الحضاري والجميل لطرابلس والشمال، لذلك نشكر السيدة نتالي ومختلف المؤسسات المجتمع المدني التي تدعمها، ومهنة التزيين هي مهنة عريقة، وقد رفع المزينون اسم لبنان عاليا في المحافل المحلية والعالمية، ونامل لأعضاء النقابة وأصحاب هذه المهنة المزيد من التقدم والازدهار".

وشكر رضوان المحافظ على حسن استقباله ودعمه لهم في نشطاتهم الشمالية، مؤكدا ان "النادي في صدد إقامة مهرجان كبير في معرض رشيد كرامي الدولي يتضمن أجنحة للتزين النسائي والفن والإبداع والجمال، من تنظيم السيدة رنا عثمان". وقال: "أتينا اليوم لشكر سعادة المحافظ نهرا على مساعدته ودعمه للنقابة وللسيدة عثمان التي تسعى بالتعاون معنا الى تنظيم مهرجان الفن والإبداع والجمال في طرابلس".

أضاف: "نأمل أن يكون هناك نشاطات أخرى ثقافية اجتماعية ومسابقات في طرابلس وكل الشمال، بالتعاون مع المحافظ نهرا، ونشكره في الختام على كل ما قام وسيقوم به من أجل هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا جميعا".

بدورها أكدت عثمان أن "المهرجان الذي سينظم في معرض رشيد كرامي الدولي سيكون على مستوى عال جدا، وسيستقطب العديد من الفنانين وعارضات الازياء واصحاب مهنة التزيين النسائي المحترفين والمشهورين في لبنان والعالم"، داعية الى التعاون "من أجل إنجاح هذا العمل المهم لطرابلس وكل الشمال". وشكرت نهرا على جهوده ودعمه لهم ولكل الانشطة الشمالية، واصفة اياه "بالرجل المناسب في المكان المناسب".

وفي ختام اللقاء قدمت مديرة WORLD TV شهادة تقدير لنهرا.
 

  • شارك الخبر