hit counter script

أخبار رياضية

فنيش تطرق مع حبيش الى مسائل رياضية

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٧ - 14:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، النائب هادي حبيش الذي قال بعد اللقاء: "التقينا معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ محمد فنيش، وتطرقنا الى مسألة الرياضة في منطقة عكار ودعمها، فكان متجاوبا الى اقصى الحدود وسنحضر جميع المستلزمات والطلبات ونتعاون سويا لدعم قطاع الرياضة في عكار. ونشكر معالي الوزير على كل شيء".

والتقى الوزير فنيش البطل العالمي المحترف كمال الاجسام محمد بنوت، وعرض معه بطولة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الاميركية والمؤهلة لمستر اولمبيا 2017 في اواخر هذا العام.

ثم التقى وفدا من جمعية صيدا انترناشيونال ماراتون ضم رئيسها الدكتور ناصر حمود وامين السر الدكتور اسامة ارناؤوط ومدير السباق الدكتور احمد خليفة.

وجرى عرض لنشاطات الجمعية والتحضيرات للماراتون التي سيقام في 23 نيسان الحالي في صيدا. وشكر الوفد وزير الشباب على اهمامه ودعمه، وتمنى "حضوره هذا الحدث".

واستقبل الوزير فنيش وفدا من جمعية "معا لبنان" ضم رئيسها ربيع الاذقاني والاعضاء: منال جباخجي، ميرنا دندشي، واحمد عبدو، وعلي الوف. وعرض الوفد نشاطات الجمعية والتحضيرات لنصف ماراتون طرابلس الدولي الثامن الذي سيقام في 14 ايار 2017 تحت شعار "خليها خضرا" دعما للبيئة.

واستقبل ايضا وفد من نادي النبي شيت ضم رئيس النادي احمد الموسوي ونائب الرئيس علي الموسوي والمدير سمير رزق وعلي شريف، وحسن زين الدين.

وتم عرض لنشاطات النادي وبطولة المدارس التي ينظمها في النبي شيت ويشارك فيها زهاء 35 مدرسة في منطقة البقاع، والتي ستقام من 1 نسيان الى 22 منه على ملاعب النبي شيت. 

  • شارك الخبر