hit counter script

أخبار محليّة

فرعون عرض التطورات مع حكيم وطوني صليبا وجمال عيتاني

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 13:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون، الوزيرالسابق الان حكيم وبحث معه حسب بيان "في التطورات السياسية العامة وقانون الانتخاب وشؤون تخص طائفة الروم الملكيين الكاثوليك لا سيما على صعيد وظائف الدولة".

كما استقبل المدير العام لامن الدولة اللواء طوني صليبا ورئيس بلدية بيروت جمال عيتاني، حيث تم مراجعة "الكثير من ملفات البلدية في بيروت بشكل عام والمنطقة الشرقية خصوصا بغية تسريع تنفيذ بعض المشاريع".

واعتبر فرعون من ناحية ثانية "أن غياب النقيب البعلبكي خسارة كبيرة لما قام به الراحل من دور أساسي ومميز في الدفاع عن الحق والحرية والديموقراطية وقضايا لبنان العادلة والمحقة، وكان رمز لما يميز لبنان على صعيد الصحافة والكلمة الحرة" .

أضاف :"أن النقيب البعلبكي يعني لي الكثير على الصعيد الوطني والبيروتي وكان مرجعا في تاريخ العاصمة وتربطه صداقة قوية مع العائلة، كذالك لا نستطيع أن ننسى نضاله للقضايا العربية منذ العام 1943، إضافة إلى أنه كان رمزا للاعتدال خلال ما يقارب ال 40 عاما من توليه رئاسة نقابة الصحافة، بعد ان رافق رجالات الاستقلال".

وتابع :"كان للفقيد الغالي نضالات مشتركة مع جدي ميشال فرعون في فترة الأربعينات مع اقتراب خطر إنشاء الكيان الصهيوني حيث كان يعمل في إذاعات سرية متنقلة مدعومة من جدي في المناط ، وسنتذكر النقيب الراحل من خلال وجهه الطيب ودماثة أخلاقه وتواضعه ووطنيته، وإننا نتقدم بالتعزية من الصحافة اللبنانية عامة ومن عائلته وأصدقائه ومحبيه".  

  • شارك الخبر